هذا ما استفز الجمهور في حلقة وائل كفوري ووضع الكيلاني في ورطة!

05-09-2018

مع تداول مقاطع عدة للفنان وائل كفوري من برنامج "تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أبدى البعض استيائه من بعض الأسئلة التي وجهت للنجم اللبناني في الحلقة.

فمن الأسئلة التي وجهت لوائل كفوري ولم تلق صدى لدى الجمهور، كان سؤالاً افتراضياً من وفاء الكيلاني وهو "لو قابلت فتاة ليل ما هي وصيتك لها؟"، أيضاً لم يعجب البعض السؤال الذي خص "الشخير"، عندما سألت المذيعة المصرية ضيفها هل من الممكن أن ينام بجوار سيدة تصدر صوتاً "شخير" أثناء النوم؟، وهنا أبدى النجم اللبناني تأييده لفكرة أن الزوجين ينامان في غرفة منفصلة.

ودافع محبو وفاء الكيلاني عنها مشيرين أن فكرة البرنامج تدور حول أمور افتراضية، وسؤال ضيف الحلقة عنها لمعرفة وجهة نظره، ولهذا جاءت الأسئلة غريبة وغير دارجة على الإطلاق.

وكان وائل كفوري صدم الجمهور بآرائه الجريئة في عدة أمور في الحياة، ومنها رأيه في الزواج، عندما أكد إنه مؤسسة فاشلة، كما مزح في إجابته على سؤال لو كان مسلماً هل كان تزوج أربع زوجات؟ وهنا أجاب: "لا 400".

كما رفض وائل كفوري التعليق بشكل مباشر على خبر طلاقه، مؤكداً على إنه أمراً شخصياً ولكن من مجمل إجاباته شعر الجمهور بأنه انفصل عن والدة ابنتيه.