نيمار يشن حرباً نفسية على صلاح ورفاقه

05-09-2018

بدأ النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في شن الحرب النفسية على نادي ليفربول الإنجليزي مبكراً وذلك عقب وقوع كلا الفريقين بمجموعة واحدة ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

وتوقع نيمار أن يجد نادي ليفربول الإنجليزي صعوبات قوية في بطولة البريميرليغ هذا الموسم وأكد بأن الريدز سيفشلون في إنهاء البطولة بالمراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا وسيفشل في افتكاك بطاقة التأهل بالبطولة الكبرى بالموسم الجديد. 

وبسؤاله عن توقعاته للفريق الفائز ببطولة الدوري الإنجليزي هذ1 الموسم قال نيمار: "من الصعب التكهن بهذا الأمر".

وتابع: "الأمر صعب للغاية والمنافسة ستكون مشتعلة بين الكبار لكني اعتقد بأن مانشستر سيتي هو الأوفر حظاً للفوز به".

وعن باقي الفرق التي ستُكمل عقد المربع الذهبي بالبطولة قال: "أعتقد بأن مانشستر يونايتد سيحصل على المركز الثاني فيما سيكون المركز الثالث من نصيب تشيلسي وسوف يحقق توتنهام المركز الرابع بالبطولة".

يأتي هذا في ظل تألق رجال الألماني يورغن كلوب بصورة ملفتة ببطولة البريميرليغ هذا الموسم حيث حققوا الانتصار بالعلامة الكاملة خلال أربعة جولات ويتصدرون جدول ترتيب البطولة حالة اللحظة بمشاركة تشيلسي في حين سجل مهاجمي الريدز 10 أهداف واستقبلت شباكهم هدف وحيد. 

ومن المقرر أن يواجه باريس سان جيرمان ليفربول على ملعب أنفيلد في يوم 18 سبتمبر الجاري بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث لن تلقى تصريحات نيمار ترحيب جماهير الريدز التي قد تُقابل اللاعب بهتافات أو صافرات استهجان عندما يحل ضيفاً على الريدز بالبطولة الأوروبية.

وفي المقابل لم يخسر مانشستر سيتي ببطولة البريميرليغ هذا الموسم أيضاً حيث فاز في ثلاثة مباريات وسقط في فخ التعادل في مباراة وحيدة أمام وولفرهامبتون في المقابل قدم رجال بيب غوارديولا موسماً رائعاً العام الماضي وتُوجوا بالبطولة عقب تخطيهم حاجز ال 100 نقطة في انجاز كبير. 

كما يعاني نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من حالة سوء النتائج بصورة ملحوظة هذا الموسم حيث لم يحقق وصيف البطولة الموسم الماضي سوى فوزين فقط من أربعة جولات وخسر مبارتين الأمر الذي جعل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق مثار انتقادات بصورة كبيرة. 

"عربي 21"