فوز فريق قوى الأمن لكرة القدم في دورة الكفور فتوح كسروان للميني فوتبول

04-09-2018

شارك فريق قوى الأمن الداخلي لكرة القدم و16 فريقا من مختلف المناطق اللبنانية في دورة الكفور - فتوح كسروان للميني فوتبول، التي نظمتها بلدية الكفور على ملعبها، تطبيقا لمبدأ الشرطة المجتمعية. حيث خاض الفريق مباريات عدة فيالمرحلة الأولى من الدورة وفاز بجميعها، متأهلا الى مرحلة النصف نهائي، الى جانب "شباب الشياح"، و"الأمن العام"، و"لشبونة - طرابلس".

في هذه المرحلة، واجه فريق قوى الأمن الداخلي فريق "شباب الشياح" وفاز عليه بنتيجة 6/3، فيما فاز فريق "لشبونة - طرابلس" على فريق "الأمن العام" بنتيجة 4/1.

وتواجه الفائزان في المباراة النهائية التي جرت بتاريخ 2/9/2018، وكانت مباراة حماسية للغاية، وشاهدها حشد جماهيري غفير، فاز بنتيجتها فريق قوى الأمن الداخلي على فريق "لشبونة - طرابلس" بنتيجة 4/3.

وفي نهاية المباراة تم تسليم الكؤوس والميداليات للاعبي الفريقين، فتسلم كأس وجائزة المركز الأول رئيس الفريق - رئيس شعبة العديد العقيد الإداري موسى كرنيب، وجائزة أفضل مدرب تسلمها المؤهل نادر حمزة، فيما تسلم كأس "هداف الدورة" الرقيب خالد صاطي.

واستقبل صباح اليوم المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان، في مكتبه، في ثكنة المقر العام، الفريق بقيادة العقيد الاداري موسى كرنيب، وهنأه على الانجازات الرياضية التي يحققها وخصوصا النتائج الباهرة في بطولة لبنان "ميني فتبول".

وقدم الفريق الجائزة المالية التي أحرزها في بطولة الكفور وقيمتها ثلاثة ملايين ل.ل. للطفل محمد جهاد نحال وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي واكب الفريق بجميع مبارياته وكان مشجعا مميزا.