كاران جوهر: أتمنى الزواج من كارينا كابور

03-09-2018

كشف المخرج والمنتج الهندي كاران جوهر Karan Johar عن أمنيته في الزواج من نجمة بوليوود كارينا كابورKarina Kapoor.

كلام جوهر جاء في احدى البرامج الحوارية حيث حل ضيفاً على البرنامج الحواري الجديد للمصممة أنبتا شروف Anaita Shroff Adjania.، حيث تحدث عن حياته الخاصة وعن الزواج من إحدى صديقاته من الوسط الفني، إذا حصل على فرصة، وكان يعني في كلامه كارينا كابور.

وقال كاران لدى سؤاله "إذا كان عليك أن تتزوج ممثلة اليوم؟" وحتى قبل اسكتمال السؤال ، أجاب كاران ، "كارينا كابور خان، واو ، هذه في الواقع لحظات صدمة ومفاجأة في نفس الوقت."لطالما كان كاران يعبّر عن العديد من الأشياء الشخصية التي تحدث في حياته ، وأفضل مثال على ذلك هو كتابه "صبي غير مناسب" الذي أصدره العام الماضي.

يشار الى ان جوهر هو أحد صانعي الأفلام الذين يؤمنون بدور المرأة في السينما،هو ليس فقط يملك القدرة على انتزاع ما في صدور المشاهير على اريكة برنامجه المثير للجدل Koffee With Karan ولكن عندما يوضع في مكان صعب ، نلاحظ ذكائه.

مهنياً، من المقرر أن يلبس كاران قبعة الإخراج مرة أخرى، وسيقوم بتنفيذ مشروع ضخم بعنوان "تخت"، يضم الفيلم نجوم السينما رانفير سينج Ranveer Singh ، كارينا كابور، علياء بهات Alia Bhatt، فيكي كوشال ، بهومي بيدنيكار ، جانفي كابور و أنيل كابور Anil Kapoor في الأدوار الرئيسية. ومن المرجح أن يبدأ الفيلم في العام المقبل ، وسيعرض على الشاشات في عام 2020.