الحكمة يكتسح المتّحد بفارق 26 نقطة

03-01-2018

واصَل الحكمة نتائجه الطيبة وحقّق فوزاً كاسحاً على ضيفه المتحد طرابلس بنتيجة (104-78) مساء أمس، وذلك في المباراة المؤجّلة من المرحلة الأولى إياباً، وشاهدها أكثر من 3500 متفرّج وبغياب لافِت لرئيس وأعضاء الاتحاد عن اللقاء.

قدّم الأخضر المنتشي من فوز مدوٍّ على النادي الرياضي في عطلة الأسبوع (76-72) واحداً من أجمل عروضه، فظهرَ التفاهم والتجانس بين أفراده بفضل الخطة التي اعتمدها المدرّب فؤاد أبو شقرا، الأمر الذي سمح لهم بالسيطرة شِبه الكاملة تحت السلّة هجومياً ودفاعياً، في المقابل عانى لاعبو الفريق الشمالي كثيراً في مجاراة أصحاب الارض، فلم يتمكّنوا ولو لمرّة واحدة من التقدّم، وكان البارز طرد مدرّبِه البوسني آلن آباز منتصف الربع الأخير لاحتجاجاته المتواصلة على الطاقم التحكيمي. وجاءت الأرباع على الشكل التالي (29-12)، (52-39)، (68-52).

كان أفضل مسجّل للحكمة جاي يونغبلود (21 نقطة)، وأضاف إليه دواين جاكسون (17 نقطة)، أمّا للخاسر فكان الأفضل ديماريوس بولدز (21 نقطة) وريكاردو باول (18 نقطة).

قاد المباراة الحكّام مروان ايغو، وعادل خويري ونيكولا معلوف.

وتُقام مساء اليوم المباراة الثانية المؤجّلة من المرحلة الأولى إياباً بين هومنتمن وفريق بيروت على ملعب الأخير في مجمع بلدية الشياح.