رونالدو: لم أتخيل يوما أن التقط صورة كهذه

03-01-2018

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة عبر حسابه على إنستغرام تضم كافة الكرات والأحذية الذهبية والجوائز التي نالها إلى الآن.
وفاز رونالدو في 2017 بجائزة الكرة الذهبية الخامسة في مسيرته، كما أحرز جائزة أفضل لاعب في العالم بالإضافة إلى 4 أحذية ذهبية فاز بها سابقا، ومجموعة من الجوائز الأخرى على المستوى الأوروبي والعالمي.

وقال رونالدو معلقا على الصورة التي نشرها على إنستغرام: "عندما كنت ألعب في شوارع ماديرا وأحلم بالوصول إلى القمة في كرة القدم، لم أكن أتخيل أبدا أن التقط صورة كهذه."

وأضاف "أهدي هذه اللحظة، قبل كل شيء، لعائلتي وأصدقائي وزملائي والمدربين الذين تعلمت منهم وهؤلاء الذين عملت معهم في الأندية والمنتخب الوطني."

وأهدى رونالدو كل هذه الإنجازات لأنصاره قائلا "إنها لكم"، علما أنها تعرض حاليا بالمتحف الخاص بالنجم البرتغالي في مسقط رأسه ماديرا في البرتغال.

 

Quando jogava nas ruas da Madeira e sonhava em chegar ao topo do futebol não podia imaginar que um dia tiraria uma foto como esta. Dedico este momento acima de tudo à minha família, aos meus amigos, aos meus colegas de equipa, aos treinadores com quem aprendi sempre e a tantos outros que trabalham nas estruturas de clubes e seleção. Por último, um agradecimento muito especial aos meus fãs. Estes troféus também são vossos!

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on