الزمالك بطل كأس بيروت

03-01-2018

أحرز فريق الزمالك بيروت لقب بطل كأس بيروت لموسم 2017-2018، بفوزه في المباراة النهائية على النجوم (4-1). وفور انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب الصفاء بحضور جمهور كبير بالاضافة الى رئيس وأعضاء اتحاد بيروت الفرعي، تسلّم قائد الفريق البطل كأس البطولة من رئيس الاتحاد أسعد سبليني بحضور مدير الفريق مازن الطبش، وذلك بعد أن قلّد حكّام المباراة النهائية الميداليات تقديراً لهم.

ويطمح الزمالك للعودة الى الدرجة الثالثة سريعاً، بعد أزمة الموسم الماضي التي أدّت الى هبوطه الى الدرجة الرابعة. وكان الزمالك قد فاز في نصف النهائي على دينامو بيروت (2-0)، وفي ربع النهائي على اتلتيكو بيروت (1-0)، وفي دور الـ16 على الأرز (1-0). امّا النجوم فتخطّى في نصف النهائي السبيل بيروت (4-0)، وشعلة الإصلاح (5-2)، والجعيتاوي (6-1).

وتنطلق قريباً بطولة الدوري العام للدرجة الرابعة التي ينظمها اتحاد بيروت الفرعي لكرة القدم، حيث تتنافس 8 فرق هي: الزمالك بيروت، دينامو بيروت، النجوم بيروت، شعلة الإصلاح، الأرز، السبيل، الانترانيك وهوبس. فيما تضمّ الدرجة الخامسة 6 فرق هي: ادفانسد سوكر أكاديمي، اتلتيكو، سنحريب، الجعيتاوي، بيروت ونو ليميتيس.