وفد جمعية الشباب للتنمية والهيئة الوطنية لمكافحة المخدرات زار قائد منطقة الشمال في قوى الأمن

31-12-2017

زار وفد من جمعية الشباب اللبناني للتنمية برنامج مكافحة المخدرات والهيئة الوطنية لمكافحة المخدرات، قائد منطقة الشمال الاقليمية في قوى الأمن الداخلي العقيد يوسف درويش في مكتبه في سراي طرابلس.

ضم الوفد: رئيس الهيئة المدرب المتخصص محمد مصطفى عثمان، واعضاء الهيئة الادارية حليمة فندقاش، لورنا مالك، عبدالمجيد مهباني، ردينا بكور، هيفا السيد وكارولين شلهوب، ومن الهيئة الطالبية شارك صهيب العلي، جنان دبوسي وسراء البحصة.

وتحدث عثمان فاطلع درويش على سير عمل الهيئة لجهة سلسلة المحاضرات التي تنقسم الى اربعة اقسام والتي يلقيها نخبة من المتخصصين من الجمعية، ولفت الى "التقنيات في التدريب الحديث وتاسيس فرق في جميع المناطق ومنها التخصصي مثل الهيئة الطالبية الخاصة بالجامعات"، وتطرق عثمان الى "العمل على خطة استراتيجية لمواجهة افة المخدرات، والاعمال المشتركة مع قوى الامن الداخلي، على امل ان يستمر التعاون مع قوى الامن لمواجهة هذه الافة الخطيرة".

بدوره، اكد العقيد درويش "الاستمرار في مواجهة آفة المخدرات في جميع السبل سواء الامنية والاجتماعية"، واثنى على "عمل الجمعية والاستمرار في هذا العمل الاجتماعي الذي يندرج تحت العمل الوطني لتوعية المواطنين من مختلف الاعمار والتشدد في توعية الاهل لمنع انجرار اولادهم الى عالم المخدرات".

واوضح ان "قوى الأمن الداخلي دائما متعاونة في سبيل منع انتشار ظاهرة المخدرات وتفشيها".

وفي الختام، هنأ الوفد العقيد دروش على تعيينه قائدا لمنطقة الشمال في قوى الأمن الداخلي، وتمنى له عاما جديدا، ملؤه السعادة والسلام والامن والامان والاستقرار في طرابلس وكل لبنان.