كريستا ماريا أحيت الميلاد بترانيم في مختلف مناطق

30-12-2017

أحيت المرنمة كريستا ماريا ريسيتالات ميلادية متنوعة في كل محافظات لبنان، ودعت الناس الى "عيش الفرح الحقيقي والتجدد استعدادا لولادة السيد المسيح".

وفي هذا الاطار، لبت كريستا ماريا دعوة القوات اللبنانية في جزين - فرع كفرحونة - لإحياء الريسيتال الميلادي بعنوان "حبك بيجمعنا"، تفاعل خلاله الحاضرون مع مرنمتهم الصغيرة التي أسهمت ومن خلال صوتها الملائكي بنشرالسعادة والفرح في نفوس الحاضرين، لا سيما الاطفال الذين تشاركت وبابا نويل توزيع الهدايا عليهم.

ومن الجنوب الى الشمال ، حيث تجمهر الناس حولها وهي تغني الميلاد على ضفاف بحيرة بنشعي ، بدعوة من جمعية الميدان، فتفاعلوا معها كبارا وصغارا، آملين لو أن الاحتفال والصلاة معها تطول. وأكملت رحلة الترنيم لتحط رحالها في كنيسة الصعود في ضبية بدعوة من محطة "تيلي لوميير" وتقديم الاعلامية هالا المر التي تحدثت عن معاني العيد وأهميته، شاكرة للرب يسوع "الوزنات التي خص بها الطفلة المرنمة لتعود وترنم كريستا بصوتها الطفولي العذب ولادة الطفل يسوع".

والى جبيل، انتقلت مع عائلتها في رحلة خاصة لتتشارك مع ابناء منطقتها والزوار رسالة الميلاد المجيد، فرنمت ومجدت آخذة الحضور الذي تخطى الثلاثة آلاف نسمة الى رحلة سماوية لا تنسى ، أضفى عليها فرح الاطفال حضور بابا نويل الذي شاركته كريستا ماريا توزيع الهدايا عليهم.

ومن جبيل الى زحلة بلدة كريستا ماريا الأم، حيث تجمهر الناس في البردوني مرنمين معها أجمل الترانيم "جايي الليلة يسوع، ليلة عيد، ملوك المجوس، روح زورن ببيتن وغيرها من الترانيم التي حركت قلوب وعقول الجميع هاتفين بصوت واحد "هللويا"

وختامها، شاركت مع طلاب المعهد الذي تدرس فيه الفوكاليز، حيث أنشدت Santa Claus، فشكلت مع زملائها ومعلمات المعهد والموسيقيين الذين رافقوهم لوحة غنائية ميلادية بعنوان "ولد المسيح، افرحي ايتها السماوات.

يذكر ان الريسيتالات التي أحيتها المرنمة كريستا ماريا شاركها فيها عزفا على البيانو جميل مراد وعلى الغيتار ديب القسيس والكسي داود.