مانشستر يونايتد وتشيلسي في صراع الوصافة

30-12-2017

يحتدم الصراع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي في مباراتيهما أمام ساوثهامبتون وستوك سيتي توالياً للبحث عن حسم المركز الثاني مؤقتاً.
ويستضيف مانشستر يونايتد ساوثهامبتون، بينما يلعب تشيلسي مع ستوك سيتي على أرض ستامفورد بريدج السبت في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة إنكلترا لكرة القدم.
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني خلف مانشستر سيتي البعيد بالصدارة في ظل ملاحقة شرسة من تشيلسي الذي يبتعد بنقطة عن يونايتد، حيث يملك سيتي 58 نقطة مقابل 43 ليونايتد و42 لتشيلسي.
واعترف مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو بأنّ فريقه لا يستطيع منافسة سيتي لأنّه لم ينفق الكثير من المال لتدعيم صفوفه خلافاً لما فعل جاره.
وبعد التعادل الثاني لفريقه في المرحلة الـعشرين والذي جاء امام بيرنلي 2-2، قال مورينيو: "هناك تفاوت كبير في الأسعار التي تدفعها الأندية الكبيرة، الأندية الكبيرة تاريخياً عوقبت في سوق الانتقالات بسبب تاريخها، سيتي يشتري المدافعين بسعر المهاجمين.
وتعدّ مباراة مانشستر يونايتد سهلة على الورق أمام ساوثهامبتون الجريح الذي تراجع أداؤه كثيراً في الآونة الأخيرة ولقي خسارة موجعة أمام توتنهام 2-5 في الجولة الماضية.
ويريد تشيلسي الثالث بفارق نقطة واحدة عن يونايتد استغلال أيّ تعثر جديد للأخير لكي ينقض على المركز الثاني.
وفي مباريات أخرى يخوض وست بروميتش ألبيون امتحاناً عسيراً في مواجهة القوة الهجومية الضاربة لأرسنال ويلعب مانشستر سيتي مع مضيفه كريستال بالاس الأحد.
كما يلتقي السبت بورنموث مع إيفرتون وليفربول مع ليستر سيتي، وواتفورد مع سوانسي سيتي، وهادرسفيلد مع بيرنلي، ونيوكاسل مع برايتون.
"الجديد سبورت"