باوتيستا يقصي موراي ويلتقي أندرسون بنهائي ابو ظبي

30-12-2017

خاض البريطاني آندي موراي، مباراة من مجموعة واحدة بعد غياب نحو خمسة أشهر، في دورة أبوظبي للتنس، خسرها أمام الاسباني روبرتو باوتيستا آغوت المصنف 20 عالمياً 2-6.
وكان موراي متواجداً في الامارات لخوض التمارين قبل المشاركة في دورة بريزبين الأسترالية التي تنطلق الأحد، لكنه قبل طلب المنظمين المشاركة في الدورة بعد انسحاب الصربي نوفاك ديوكوفيتش في اللحظة الأخيرة.
وأرغم موراي، حامل لقب ثلاث دورات كبرى، على انهاء موسمه مبكراً في تموز الماضي بسبب اصابة في الورك، وتراجع إلى المركز السادس عشر حالياً.
وقال موراي البالغ 30 عاماً: "عندما لا تخوض مباريات رسمية لفترة، تحتاج إلى بعض الوقت لاستعادة ايقاعك. بدأت اشعر بالتحسن في النهاية، لكن يجب أن أتحسن أكثر بالطبع".
وتابع: "قررت التوقف بضعة أيام هنا قبل التوجه إلى أستراليا، للتدرب قليلاً مع الشبان"، معبراً عن أسفه "لعدم قدرة ديوكوفيتش على اللعب".
وأعلن ديوكوفيتش، المصنف أول في العالم سابقاً والذي يعاني من اصابة في مرفق يده، انسحابه في بيان عبر مكتبه الصحافي في بلغراد.
وبلغ الجنوب أفريقي كيفن اندرسون، المصنف 14 عالمياً، النهائي بفوزه على النمساوي دومينيك تييم الخامس عالمياً 7-6 (8-6) و6-4 في ساعة و32 دقيقة.
ويلتقي وصيف بطولة فلاشينغ ميدوز الأخيرة، مع آغوت في النهائي السبت.
"الجديد سبورت"