الكتيبة الاسبانية استضافت في ابل السقي فرقة موسيقية لمناسبة عيد الميلاد

29-12-2017

استضافت الكتيبة الاسبانية، لمناسبة عيد الميلاد، مساء اليوم، في مقرها في قاعدة ميغل دي سيرفنتس في ابل السقي قرب مرجعيون، الفرقة اللبنانية brothers and sisters band"، برعاية وحضور قائد القطاع الشرقي في قوات اليونيفيل البريغادير فرانسيسكو خافير روميرو وقائد الكتيبة الاسبانية المقدم بول، وضباط وعناصر من الكتائب الدولية الاسبانية والسلفادورية الصربية ورئيس بلدية ديرميماس د. جورج نكد ومدعوين.
وقدمت هذه الفرقة في القاعة العامة بقيادة التينور بيار سميا ريسيتالا واناشيد ميلادية بخمس لغات (الايطالية ، الفرنسية ، الانكليزية ، الاسبانية والعربية). 

والقى الجنرال روميرو كلمة شكر فيها،الفرقة على هذا الريسيتال الذي هو هدية الميلاد لجنود السلام ، مشيرا الى انها فرصة سعيدة للجنود البعيدين عن عائلاتهم في عيد الميلاد من أجل تنفيذ مهمتهم في لبنان" .

و لفت مسؤول مكتب اعلام في الكتيبة المقدم كولدو، الى ان "لا فرق بين عيد الميلاد في لبنان واسبانيا، فالعادات والتقاليد متشابهة لناحية الاحتفال، لكن ما ينغصنا اننا بعيدون عن اهلنا وعائلاتنا في هذه المناسبة، كوننا جنود نخدم تحت راية الامم المتحدة لترسيخ الاستقرار وحفظ السلام في جنوب لبنان، متمنيا ان يعم السلام والازدهار في ربوع لبنان".