المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية- مستشفى رزق يحتفل مع موظّفيه بعيد الميلاد

29-12-2017

احتفل المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى رزق، مع الموظّفين والطاقم الطبي والتمريضي من جميع الأقسام بموسم عيد الميلاد، في أجواء عائليّة مليئة بالفرح في نهاية هذا العام.

بدأ هذا النهار الإحتفالي بقدّاس ميلاديّ تلاه لقاء تكريميّ لعدد من الموظّفين الأوفياء للمركز الطبي استهلّ بفيديو لخّص النشاطات والإنجازات التي أقامها المركز طيلة العام الماضي.

كانت هناك كلمة ترحيبيّة من السيّد سعد الزين مساعد الرئيس للمشاريع الخاصة، شرح فيها أهداف توزيع هذه الجوائز التقديريّة لتحفيز العاملين في هذا الصرح الطبيّ على العمل دائماً بهدف تقديم الرعاية الأمثل للمرضى.

من ثمّ وجّه السيّد سامي رزق، مدير عام المركز الطبيّ كلمة قال فيها: "نشكركم جميعاً على الجهود التي تبذلونها كل يوم في سبيل تقديم الرعاية الأفضل والعلاج الأنسب لكل مريض وعلى الإنجازات الطبيّة الكبيرة التي تسعون دائماً لتحقيقها. نتمنى أن تحمل السنة القادمة المزيد من هذه النجاحات للمركز الطبي في الجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى رزق، دائماً من خلال نشاطكم وسعيكم للتطوّر."

تمّ توزيع الدروع التقديريّة لأكثر من 140 عامل تكريماً لعطاء دام لعشرين و ثلاثين و أربعين سنة في المركز الطبيّ في الجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى رزق.

يلتزم المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية – مستشفى رزق التميّز في رعاية المرضى، في حين التركيز على الأبحاث ومواصلة التعليم العالي المستوى، والتشديد على الإبتكار في العلاج.