سانشيز يقود آرسنال إلى انتصار مهم على كريستال بالاس

29-12-2017

نجح آرسنال في تحقيق انتصارٍ مهم ومثير على حساب مضيفه كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي لُعبت في ختام الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل آرسنال اقترابه من المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث وصل لإلى المركز السادس برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الرابع ليفربول.

وكان اللقاء الذي أقيم على ملعب كريستال بالاس قد شهد نديةً كبيرة، حيث تقدم شكودران موستافي بالهدف الأول لأرسنال في الدقيقة الخامسة والعشرين من الشوط الأول بعد متابعة تسديدة لاكازيت التي صدها الحارس، لينتهي الشوط الأول على إيقاع تقدم الجانرز بهدف مقابل لا شيء.

وفي شوط المباراة الثاني، احتاج تاونسيند إلى 5 دقائق فقط ليعدل النتيجة في الدقيقة الـ 50 من عمر المباراة، قبل أن يعود أليكسيس سانشيز ويسجل هدفين يمنح بهما التفوق للجانرز، قبل أن يقلص جيمس تومينيكيز النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدةـ لتنتهي المباراة على إيقاع فوزٍ مهم للجانرز على حساب كريستال بالاس بثلاثة أهداف لهدفين.  

وبفوزه رفع آرسنال رصيده إلى النقطة السابعة والثلاثين في المركز السادس، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد كريستال بالاس عند النقطة الثامنة عشر في المركز السادس عشر.