وفد أمناء نادي المتحد طرابلس زار وزير الاتصالات شاكرا دعمه

28-12-2017

زار وفد من مجلس أمناء نادي المتحد طرابلس، وزير الاتصالات جمال الجراح في مكتبه في الوزارة، شكره على الدعم المتواصل للنادي.

ضم الوفد رئيس نادي المتحد أحمد الصفدي وأعضاء مجلس الأمناء: غسان الجسر، عمر الحلاب، محمد ذوق، عدنان الجسر، نجيب منلا، نزيه شعراني، توفيق كرم، وهاني ضناوي.

وتحدث رئيس النادي خلال اللقاء، فشكر الوزير الجراح على دعمه المتواصل للنادي وإيمانه برسالته السامية، لافتا الى أن المتحد "غدا مؤسسة تعني كل أبناء طرابلس والشمال الذين بات لهم هوية سلوية وباتوا يشكلون عصبا حقيقيا خلف "سفير الشمال" الذي يسعى مع مجلس الأمناء الى تحقيق تطلعاتهم وأحلامهم في أن نرفع كأس البطولة في طرابلس".

وأكد المجتمعون أن المتحد "يسعى الى تعميم كرة السلة في طرابلس والشمال، حيث يضم فرق الرجال والسيدات والفئات العمرية، إضافة الى الأكاديمية التي ينتسب إليها المئات من الأطفال الذين يتعلمون كرة السلة التي أصبحت اللعبة الشعبية الأولى في لبنان".

من جهته، أثنى الوزير الجراح على الجهود التي يبذلها نادي المتحد، وعلى ما قدمه في سبيل إظهار طرابلس بأجمل صورة، مؤكدا حبه لهذه المدينة التي تحتاج الى كل المبادرات الخيرة، والمشاريع المنتجة، مشددا على أنه مستمر في دعم المتحد ومتمنيا له النجاح في مسيرته وفي تحقيق تطلعات وأحلام جمهوره.

بعد ذلك قدم الصفدي وأعضاء مجلس الأمناء درعا الى الوزير الجراح عربون شكر وتقدير.