تسع ميداليات ملونة للبعثة اللبنانية في الدورة الدولية للجمباز الايقاعي

27-12-2017

تسع ميداليات ملونة كانت حصيلة البعثة اللبنانية التي شاركت في الدورة الدولية للجمباز الايقاعي على كأس اللوكسمبورغ التي أقيمت الاسبوع الماضي على مدى ثلاثة أيام في المجمع الرياضي في اللوكسمبورغ بمشاركة دولية واسعة وخصوصا أوروبية.
وأحرزت البعثة التي رأسها الامين العام لاتحاد الجمباز غسان ماجد ومحاسب الاتحاد ربيع دعبول 3 ميداليات ذهبية و3 فضيات و3 برونزيات. وقد أحرزت إليسا صادق المركز الاول في الفردي العام لمواليد 1999، والمركز الاول في منافسات الطوق، والثاني في منافسات الصولجان، والثاني أيضا في مسابقة الشريطة. كما أحرزت إيفون بزي المركز الاول في الفردي العام أيضا لمواليد 2009، والمركز الاول في منافسات الحبلة. واحتلت ياسمينة مارديني المركز الثالث في الفردي العام لفئة 2008، والمركز الثالث في مسابقة الحبلة. وجاءت آية علاء الدين خامسة في الفردي العام لمواليد 2000، والمركز الثاني في مسابقة الطابة. تاتيانا عيتاني جاءت في المركز السادس في الفردي العام لمواليد 2005، والمركز الثالث في مسابقة الطوق. واحتلت يوروسلافا فوزي المركز التاسع في الفردي العام لمواليد 2004، والثالث في مسابقة الطوق. كما تألقت اللاعبات صوفيا أبو زيدان وبيرلا قبيسي (مواليد 2006) وكريستينا عاجور وورد مشرفية (مواليد 2010) وياسمين أبو ضاهر (2009) في المنافسات.
ولدى عودة البعثة إلى بيروت، كان في استقبالها في مطار رفيق الحريري الدولي رئيسة الاتحاد نادرة فواز والاعضاء ومسؤول المكتب الرياضي في حركة أمل مازن قبيسي. وأشاد الجميع بنتائج البطلات والتقطت الصور التذكارية.