ما هي مناطق الإثارة لدى الرجل؟

06-12-2017

لقد تحدثنا مسبقا عن أكثر المناطق إثارة لدى المرأة والآن هو دور الرجل. فهو لديه العديد من مناطق الإثارة التي إذا داعبتها المرأة بالطريقة المرجوة سيكون في قمة متعته. اكتشفي معنا المناطق الأكثر حساسية وإثارة في جسم الرجل.

١- الشفاه

لا أعتقد أن أحدا سوف يندهش من أول منطقة، وهي "الشفاه". فالتقبيل هو أمر مفروغ منه ولكن يجب عليكما الاستمتاع بكل لحظة في القبلة وتذوق السعادة التي تنبع من ورائها. إن العاطفة التي يشعر بها من خلال القبلة هي ما تزيد من إثارة الرجل وتجعله متأهبا للخوض في ليلة جنسية ممتعة.

٢- الرقبة

تحتوي الرقبة على العديد من النهايات العصبية لذا لابد من الاستفادة منها. اعطي بعض الاهتمام للمنطقة خلف الرقبة وجانبيها. كما أن بعض الرجال يحبون الشعور بمرور أظافر المرأة بخفة أسفل خط الشعر.

٣- الأذن

طريقة أخرى لإثارة الزوج، اهمسي له بكلمات الحب في أذنه وداعبي شحمة الأذن بفمك أو بأصابعك أو بأسنانك ولكن عليك أن كوني لطيفة لتحصلي على نتائج مرضية للغاية.

٤- اليدين

تدليك اليدين والقدمين يعتبر بمثابة شرارة لليلة جنسية مشتعلة خاصة إذا حاولتي مص أصابعه بإيحاء مثير فستجدين زوجك يطلق العنان لخياله في الطريق الذي تريدينه.

٥- حلمات الثدي

لن يستجيب كل الرجال بنفس الدرجة لهذه المنطقة، ولكن حلمة الثدي قد تدفع بعض الرجال إلى الجنون من شدة الإثارة مثل النساء تماما، فهي منطقة هامة تزيد من إثارة الرجل.

٦- خلف الركبة

قاعدة عامة: جميع المناطق التي لا تحتوي على شعر كثير في جسم الرجل هي منطقة حساسة، وهذا ينطبق على خلف الركبة. فقط لا تدغدغيه وعندها سوف تشهدين بنفسك مدى تأثره عند لمس هذه المنطقة.

7- أسفل البطن "منطقة الحزام"

هذه المنطقة تعتبر من المناطق المثيرة للرجل لأنها تحتوي على العديد من النهايات العصبية. فهذه المنطقة ستجعل الرجل يرتعش بمجرد لمسها!

8- نهاية العمود الفقري

هو جزء مثلث صغير يوجد في نهاية العمود الفقري وقبل المؤخرة، حاولي تمرير أصابعك أو أظافرك ببطء عليها وسترين النتيجة بنفسك.

 

 

fustany