4 طرق لإثارة الرجل عبر الهاتف!

05-12-2017

تعدد طرق اثارة الزوج وتختلف من رجل الى آخر باختلاف الامور التي تستهويه والتي تعجبه وتحرك مشاعره سواء في الفراش الزوجية أم خارجها.

لكن ما لا يقاومه أي رجل هو إغراؤه من خلال الكلام وعبر الهاتف بشكل خاص فطريقة الإغراء هذه تشغّل مخيلة الرجل وتأخذه بخياله الى أماكن بعيدة. و فن إغراء الزوج عبر الهاتف له أسرار عدة وهي:

أن تختاري الوقت المناسب لذلك: لكي تثيري زوجك عبر الهاتف يجب أن تختاري الوقت المناسب لذلك، أي لا يجب أن يكون مشغولًا للغاية او مع أصدقائه فهو طبعًا لن يستطيع مجاراتك في هذه الأحاديث. كما وعليك ان تختاري الوقت الذي يكون فيه هادئًا ومزاجه جيد ويفضل أن يكون هذا الوقت في الليل وكل في غرفة مختلفة.


إعتمدي نبرة الصوت الرقيقة: إهمسي بكلمات الحب والدلع ولكن بنبرة منخفضة لكي تشعري زوجك بأنوثتك. واطلبي منه بالمقابل أن يرفع صوته وكأنك لا تسمعينه. هذه الحركة تجعل زوجك يتفاعل معك أكثر على الهاتف.

إعتمدي طريقة الرسائل النصية: اذا كنت تشعرين بأن التحدث على الهاتف بهذه الأمور الحميمة محرج لك وأمر مزعج وصعب، أكتبي رغباتك وراسليه بها على هاتفه عندما يكون في عمله وحتى ان كان يجلس في غرفة أخرى. هذه الرسائل النصية ستثيره بشكل كبير.

لا حياء مع زوجك: يجب أن تتخلي عن الحياء في تعاملك مع زوجك وبخاصة أثناء الأوقات الحميمة سواء في الفراش ام على الهاتف، لأن الرجل يحب المرأة الجريئة والتي تتكلم عن رغباتها ومشاعرها أمامه وله. لذا لا تخجلي في أن تقولي لزوجك عما تفكرين فيه.

 

السومرية