بودولسكي يهاجم مسؤولي كولونيا بسبب شتوغر

05-12-2017 http://www.dw.com/ar/news/a-41642393

انتقد مهاجم المنتخب الألماني لوكاس بودولسكي مسؤولي ناديه السابق كولونيا بعد إقالتهم لمدرب الفريق بيتر شتوغر. في مقابل ذلك كال بودولسكي المديح للمدرب النمساوي الذي قاد كولونيا للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي.هاجم لاعب المنتخب الألماني السابق لوكاس بودولسكي مسؤولي ناديه السابق كولونيا بسبب ما وصفه بالتعامل "غير اللائق" مع مدرب الفريق المقال بيتر شتوغر. وكتب بودولسكي في عمود نُشر على صحيفة "بيلد" يقول: "بيتر شتوغر قدم عملا رائعا لمدة أربع سنوات، ولم يكن يستحق أن يُراوغ بهذا الشكل".

وأثنى بودولسكي الذي يلعب حالياً في الدوري الياباني على المدرب النمساوي مبرزا احترافيته في التعامل مع الأزمة التي كان يمر منها فريق كولونيا. وقال بودولسكي "شتوغر لم يتخلى عن مبادئه الإنسانية رغم الفوضى التي كانت تطبع النادي في المدة الأخيرة، وهذا الأمر يستحق التقدير".

وأوضح بودولسكي في نفس الوقت أنه يتابع بحزن التطورات الأخيرة التي يعيشها ناديه الأم. وفشل كولونيا الذي يقبع في ذيل الترتيب برصيد ثلاث نقاط في تحقيق أي فوز في الدوري الألماني هذا الموسم، واكتفى بالتعادل في ثلاث مباريات فيما خسر باقي المباريات.

وكان نادي كولونيا قد أعلن ظهر يوم أمس الأحد إقالة مدربه النمساوي بيتر شتوغر، معلنا أن مدرب فريق النادي دون 19 عاما شتيفان روتنبيك سيتولى تدريب الفريق الأول إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

ع.ش