وفد من منظمة العمل الدولية يتابع مشاريع طرابلس مع كبارة

04-12-2017

إستقبل وزير العمل محمد كبارة في مكتبة في طرابلس وفدا من منظمة العمل الدولية برئاسة نائبة رئيس المنظمة ديبورة غرينفيلد وعضوية المديرة الاقليمية الدكتورة ربى جرادات وعدد من كبار الموظفين، وذلك لمتابعة المشاريع التي أطلقتها وزارة العمل في لبنان بالاشتراك مع المنظمة، ووزارة الشؤون الاجتماعية وبرنامج الامم المتحدة للتنمية.

وقد عقد إجتماع بحضور رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمر الدين، جرى خلاله البحث في سبل التعاون والتطوير، وأعرب وفد المنظمة عن شكره وتقديره للتعاون القائم مع وزارة العمل بتوجيهات من الوزير كبارة الذي أشاد بجهود المنظمة في لبنان والمشاريع التي أطلقتها حديثا لا سيما في طرابلس ومنطقة الشمال.

وشدد كبارة إثر الاجتماع على أننا لدينا الرغبة في المزيد من التعاون في المشاريع الانمائية، التي تهدف الى خلق فرص عمل للبنانيين، عارضا للمشاريع الخاصة بطرابلس وللأزمات التي تعاني منها المدينة وفي مقدمتها جبل النفايات وخطره المحدق بالمدينة، وإمكانية الاستفادة من الخبرات العالمية للمنظمة لايجاد المعالجات الناجعة له.

من جهته شكر قمر الدين المنظمة على المشاريع، مثنيا على الجهود التي يقوم بها الوزير كبارة والتي أثمرت عن وضع بعض هذه المشاريع على سكة التنفيذ.

بعد ذلك قام الوفد بزيارة المشاريع التي إنطلقت في طرابلس.