2018 هي الأسوأ في حياة مولودة هذا البرج.. فهل ستكونين أنت؟

04-12-2017

إلى مولودة برج الأسد، نحمل إليك خبراً سيئاً بعض الشيء ألا وهو أن سنة 2018 لن تكون الأفضل والأجمل في حياتك، بل على العكس ستكونين الأسوأ.


إلا أنك امرأة ذات شخصية قوية للغاية وبالتالي ستكونين قادرة على تخطي كل الصعوبات والتحديات التي ستعترض طريقك خلال هذا العام، لكن من المهم جداً ألا تفقدي ثقتك على الإطلاق بنفسك ولا تسمحي لأحد باستغلال طيبة قلبك والسيطرة على حياتك، لأن من شأن ذلك أن يوصلك إلى حافة الإنهيار العصبي والنفسي والعاطفي.

وبالتالي عليك التحلي بقوة الشخصية والإرادة الصلبة والتأكد من قدرتك الذهنية والجسدية على تخطي الصعوبات واعتبارها اختبارات ستوصلك يوماً ما إلى النجاح وتسمح بتطوير شخصيتك وقدراتك على التعامل مع الآخرين.

لا تنسي أن تثقي بقوة الحدس لديك والإتكال عليه خصوصاً أن من شأن ذلك أن يساعدك كثيراً ويفتح لك سلسلة من الفرص التي ستمح بنجاحك، خصوصاً أنك امرأة أكثر من ناجحة وقوية في كل المجالات، وبالتالي لا تكوني قاسية على نفسك، خصوصاً أن أحداً ليس بكامل من هنا من الطبيعي أن تقعي فريسة بعض المشاكل.

علماً أنه من الضروري جداً الحذر من بعض الأصدقاء والزملاء الذين لا يتمنوا لك النجاح وبالتالي قد تقعين فريسة أفخاخ قد ينصبونها لك، من هنا، لا تنسي أن تضعي الحدود مع الجميع ولا تمنحي ثقتك لأي كان، خصوصاً أن من شأن ذلك أن يرتد سلباً عليك على المدى الطويل.

وتذكري دائماً أن الحياة مليئة بالتجارب السيئة والقاسية لكنها تحمل دائماً في طياتها فرصاً ذهبية عليك باستغلالها بذكائك الشديد وقوة شخصيتك وسرعة البديهة لديك، والأهم عدم الإستسلام لليأس أو الخوف وفقدان الأمل، بل حافظي على إرادتك القوية وامضي قدماً نحو الأمام لأن المستقبل الناجح هو نصيبك.

 

 

ياسمينة