مانشستر سيتي يُحافظ على فارق الـ8 نقاط بفوز مثير على وست هام

04-12-2017

نجح نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في اقتناص فوز مثير على حساب نادي وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب الاتحاد في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز.

السيطرة على الكرة في المباراة منذ بدايتها كانت من نصيب مانشستر سيتي الذي حاول كثيراً على مرمى الحارس الإسباني أدريان ميغيل، لكن تألقه رفقة مدافعيه حالت دون تلقي شباكه أي هدف.

بينما نجح وست هام في خطف هدف التقدم عن طريق المدافع الإيطالي أنجيلو أوغبونا في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الهامرز بهدف نظيف على أصحاب الأرض.

في الشوط الثاني انطلق طوفان الفريق الأزرق السماوي بحثاً عن هدف التعادل، لينجح الفريق في تحقيق مراده عن طريق المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 57 مستغلاً عرضية أرضية مميزة من المهاجم البرازيلي غابرييل خيسوس.

واستمرت سيطرة الفريق في محاولة من أجل تسجيل هدف الفوز بالعديد من الهجمات على الهامرز، لكن الحارس أدريان تألق بشكل ملفت للنظر وحمى عرينه في كثير من الكرات.

لكن أخيراً نجح رجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 83 عن طريق صانع الألعاب الإسباني ديفيد سيلفا مستغلاً تمريرة حريرية من البلجيكي كيفين دي بروين خلف المدافعين ليضعها في الشباك بإتقان.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي على وست هام بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 43 في المركز الأول وبفارق 8 نقاط عن جاره مانشستر يونايتد "الثاني" قبل معركة الديربي بينهما الأسبوع المقبل، بينما توقف رصيد وست هام عند النقطة 10 في المركز التاسع عشر بمنطقة الهبوط.

"يوروسبورت"