رونالدو يُهاجم إدارة ريال مدريد لهذا السبب!

04-12-2017

حالة من الغضب انتابت نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، عقب التعادل ضد فريق أتليتك بيلباو السبت، في المباراة التي أقيمت بملعب سان ماميس معقل الفريق الباسكي.

ولم تنجح محاولات الضيوف على مرمى الحارس المتألق كيبا أريزبلاغا، والذي وقف سدًا منيعًا أمام كل الكرات، والتي جاءت بعد مد هجومي من اللوس بلانكوس طيلة الدقائق التسعين.  

النادي الملكي رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، ولم يستفد من تعثر غريمه الأزلي برشلونة والذي وقع في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضد سيلتا فيغو، حيث وصل الكتلان للنقطة رقم (36).

ووفق ما نشرته المصادر الإسبانية، فإن أيقونة كرة القدم البرتغالية وأسطورة ريال مدريد، رونالدو، هاجم مسؤولي النادي عقب اللقاء بسب بيع اللاعب السابق بصفوف الفريق، ألفارو موراتا إلى تشيلسي الإنلكيزي.  

وأرجع المحللون هجوم رونالدو إلى قلة المنتوج الهجومي للفريق منذ بداية الموسم، وعدم قدرة الفرنسي كريم بنزيمة على التهديف والتعاطي مع المباريات، فضلًا عن إصابات الويلزي غاريث بيل المتكررة، والتي أنهت على منظومة "BBC".

موراتا كان قد دوّن على 20 هدفًا لصالح ريال مدريد الموسم المنصرم، خلال 42 لقاء مما جعله أحد الأوراق الرابحة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بينما سجل للفريق اللندني تشيلسي 10 أهداف خلال 20 مباراة، وهو ما وضع الضغوطات والحسرة على أوجه مسئولي الفريق الملكي.

وألقى رونالدو باللوم على إداريي الفريق، لكنه اختص مدربه زيدان الذي لم يتوان عن بيع اللاعب الذي بات أحد هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز، وكانت لتكون الوضعية بالنسبة ريال مدريد أفضل إذا ما استمر ألفارو رفقته. 

"يوروسبورت"