طلال حيدر ويولاند خوري في صالون روبير فرنجية

10-11-2017

يستهل الاعلامي روبير فرنجية حلقته من برنامج " ضيف الضيف " بدعم الممثلة داليدا خليل في برنامج ديو المشاهير الذي سينطلق في الغد لثلاثة أسباب هي : نجوميتها المقنعة ولكونها من منطقته وداعمة لمركز التوحد في الشمال ومنه تطل مديرته سابين سعد وأحد أولاده في الربورتاج دعماً لخليل التي توجه رسالة من البرنامج . بعد ذلك يستضيف روبير من داخل الاستديو الاعلامية يولاند خوري ومن خارج الاستديو الشاعر طلال حيدر .
يولاند تقرأ مع روبير مستجدات الاسبوع الاعلامية من أهانة الوزير معين المرعبي للاعلامية ليندا مشلب الى طرد الاعلامي الراقي وليد عبود ضيفه من الاستديو والاسباب التي دفعته لذلك كذلك مغادرة الوزير السابق وئام وهاب حلقة الاعلامية ديما صادق . بعد ذلك تضيء يولاند على فن العمل الوثائقي وتكشف عن جديد لها في هذا العمل التي أختبرته بأحتراف حتى أصبحت من أهم خبراته .
الشاعر طلال حيدر يطل " مع أبن فرنجية " كما خاطبه مستعيدا ذكريات مع الكبيرين عاصي ومنصور الرحباني متوقفاً عند نصوصه الغنائية لفيروز ووديع الصافي ومرسال خليفة وماجدة الرومي وصولاً للاغنية الجديدة التي ستبصر النور قريباً .
يسأله روبير عن رأيه بأغنيات فيروز وريما الرحباني الاخيرة التي سمعها مرة واحدة كما قال . ضيف الضيف نهار السبت عبر صوت الغد عند العاشرة صباحا من أخراج نضال معتوق .