هواوي Mate 10 يوفّر أفضل تجربة لمحبي الألعاب الالكترونية

08-11-2017

يقوم صانعو الهواتف الذكيّة بتطوير الأداء الوظيفي لأجهزتهم بشكل مستمرّ، لا سيّما الميّزات التي تتعلّق بالترفيه والألعاب. مع تنوّع الألعاب المحمّلة على الأجهزة الخليويّة، والارتفاع السريع لنسبة اللاعبين، الذين يرغبون بالتمتّع بتجربة ألعاب سلسة وسريعة.

يقدّم هواوي Mate 10 أداء جيّد ويدعم جميع معايير الصورة مثل Open GL ES 3.2 و Vulkan 1.1. وهكذا، لا توجد قيود على الألعاب، وأيضا هواوي لا يستخدم لوحة الدقة العالية QHD+.
بالإضافة إلى المعالج الجديد كيرين 970، تم إدخال Mali G72 GPU في هواوي Mate 10 Pro. تمكّن وحدة المعالجة هذه بالتحكم بجودة الألعاب على الأجهزة الخليوية وتوفّر أداء مستدام في حال وجود معايير صور مركّبة.
Elex للتكنولوجيا، أحدى أهمّ وأكبر مطوّري الألعاب الإجتماعيّة في آسيا، تنصح باستخدام هاتف هواوي Mate 10 للعبة صراع الملوك "Clash of Kings"، لعبة استراتيجيّة لأكثر من لاعب، تلعب عبر الإنترنت ومن بين أهمّ وأشهر الألعاب الإلكترونيّة حاليّاً. وتعتبر شركة Elex هواوي Mate 10 الجهاز المناسب تماماً لهذه اللعبة السريعة، فهو الجهاز الأسرع لعشاق "صراع الملوك".
إذا كنت من هواة الألعاب الإلكترونية عبر الهواتف النقّالة وتبحث عن جهاز يرضي تطلعاتك وإحتياجاتك، فهواوي Mate 10 هو الخيار الأفضل لك. فإنّ بطاريّة هذا الجهاز تدوم الى حدّ ثماني ساعات ونصف مع معدّل تحميل يصل الى حوالي 7 ثوان فقط.