هواوي Mate 10 يقدّم جهاز ذات قيمة حقيقية

08-11-2017

هناك منافس جديد على صدارة لائحة الهواتف الذكيّة الأهمّ عالميّاً وهو هواوي Mate 10 الذي شغل العالم بالحزمة التكنولوجيّة المتطوّرة التي يقدّمها. ومع اطلاقه بدأت التساؤلات حول كاميرته، هل هي الأفضل، هل سرعته تتخطّى سرعة الأجهزة التي تنافسه على الصدارة؟ صحيح انّ معالج كيرين 970 يتفوّق على منافسيه؟

أوّل ما نلاحظه بجهاز هواوي Mate 10 بالمقارنة مع أجهزة هواوي الذكيّة السابقة هو أنّ تصميمه أنعم وأقلّ ضخامة. إنّ أناقة هذا الجهاز تعود جزئيّاً الى هيكله الخلفي الأسود المصمّم من الزجاج والألومنيوم، وأيضاً الى التناقض الذي يعكسه الشريط الذي يمرّ عبر الكامير الخلفيّة فيعطيها مظهر أنيق جديّ ومهنيّ.

مع كل الايجابيّات التي يقدّمها هواوي Mate 10 والتي تتخطّى في بعض الأحيان المنافسة. وكلّما قمت باستخدامه، كلما اكتشفت المزيد من الملامح والميّزات وتعلّقت به، خصوصا لأنه فائق الاستجابة مع المحتوى والتطبيقات التي تعمل بسرعة جيّدة.

أبرز هذه الميّزات: "المحرّك" الجديد كليّاً وهو معالج الكيرين 970 الأول في العالم بالذكاء الاصطناعي الذي حسّن بشكل كبير أداء الحوسبة الفعليّة للجهاز، إدخال تكنولوجيا الشحن السريع (supercharge)، التكنولوجيا المصدّق عليها من TÜV Safety Certified التي تستخدم الشحن المنخفض 4.5V/5A، البطاريّة الكبيرة التي تدوم لمدّة 36 ساعة، حتى مع الإستخدام المكثّف. أيضاً هناك التعاون مع صانعي كاميرا لايكا الذي نتج عنه الكاميرا الجديدة في الـMate 10 المزدوجة من لايكا التي تتميّز بعدسات SUMMILUX-H وتتميّز بفتحة من f/1.6.
مع الـEMUI 8.0، هواوي تقدّم جهازاً متطوّراً بفضل خصائص الذكاء الإصطناعي، مع تحديثات ذكيّة تسمح له أن يعطيك أعلى مستويات الأداء من خلال تعلم الطريقة التي تستخدم جهازك ومعرفة ما هو مهم بالنسبة لك.
كل جانب من جوانب هذا الهاتف قد لحقه تطوّر بفضل الذكاء الاصطناعي، من طريقة فتح التطبيقات الى كيفية تبديل وسائط الكاميرا معتمدةً على الصورة التي تنوي التقاطها. كل هذا هو بسبب المعالج الجديد كيرين 970. وانّ هذا الذكاء الإصطناعي مع وحدة المعالجة المركزية يساعد في تحسين جودة المكالمة من خلال تعزيز المكالمات منخفضة الصوت وإلغاء الضوضاء المحيطة عندما يتم إجراء المكالمات في بيئة صاخبة.
هذا الجهاز يلبي كل ما قد يطلبه المستخدم، من خلال سرعة أدائه، والكاميرا جيدة، ومظهره الذكي. والأهم من ذلك كله أنّه أفضل الهواتف الذكيّة الموجودة في السوق.