نتائج انتخابات رابطة قدماء القوى المسلحة

07-11-2017

صدر عن رابطة قدماء القوى المسلحة اللبنانية البيان الآتي: "عملا بالنطام الأساسي للرابطة، دعت الهيئة التنفيذية لرابطة قدماء القوى المسلحة اللبنانية جميع المنتسبين إلى انتخاب هيئة تنفيذية جديدة جرت يوم الأحد الموافق فيه 5/11/2017 بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الخامسة عشرة في مراكز أمانات المحافظات.

وقد تمت الانتخابات، التي جرت تحت إشراف ضباط من قوى الأمن الداخلي وأمن الدولة وشرطة مجلس النواب، في أجواء من الثقة المتبادلة والديموقراطية والشفافية. وشهدت مشاركة كبيرة من الضباط والرتباء الذين اندفعوا لضخ دم جديد في الرابطة.

وفاز بالانتخابات عن الجيش: اللواء الركن المتقاعد شوقي المصري، العميد الركن المتقاعد يوسف روكز، العميد الركن المتقاعد جان العرجا، العميد الركن المتقاعد يوسف الطحان، العميد الركن المتقاعد غازي غطاس، العميد الركن المتقاعد خضر منصور، العميد المتقاعد أنطوان نجيم، العميد الركن المتقاعد قاسم سبليني، العميد الركن المتقاعد حميد إسبر، العميد الركن المتقاعد مايز أمهز.

عن قوى الأمن الداخلي: اللواء المتقاعد عثمان عثمان، العميد المتقاعد منير المعلولي، العميد المتقاعد فايز رحال، العميد المتقاعد أنطوان نصر.

عن الأمن العام: العميد المتقاعد حافظ شحاده، العميد المتقاعد مخايل الرموز.

عن أمن الدولة: العميد المتقاعد فكتور أبو سلوان.

عن الجمارك: العميد المتقاعد بطرس نون.

عن شرطة مجلس النواب: العقيد المتقاعد عبد الله الجردي.
وقد سجلت هذه النتائج وصول وجوه جديدة إلى الهيئة التنفيذية: 9 من 19 عند الضباط، و6 من 11 عند الرتباء".