بوكيتينو واثق من قدرة الحارس فورم على تعويض لوريس

04-11-2017

أثنى ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير على الروح القتالية للحارس البديل ميشيل فورم الذي سيخوض مباراته الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم أمام كريستال بالاس بعد غد الأحد في ظل غياب هوجو لوريس.
وسيفتقد توتنهام جهود القائد لوريس بعد تعرضه لإصابة بالفخذ خلال الفوز 3-1 على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي.
وقال بوكيتينو إنه سعيد بإعطاء فرصة للبديل فورم مشيدا بالتزامه رغم أنه خاض خمس مباريات فقط في الدوري منذ بداية الموسم الماضي.
وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "إنه حارس محترف ولاعب مثله يقاتل ويظهر قدرات هائلة وهذه مشكلتي لانه من الصعب تحديد من يشارك ومن يجلس بديلا".
وتابع "طريقته في الشكوى تكون عبر التألق في التدريبات واثبات جدارته باللعب".
وبعد التفوق على ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال وضمان التأهل لدور 16 شدد بوكيتينو على أهمية الاحتفاظ بنسق أداء مرتفع في الدوري المحلي إذ يبتعد بفارق ثماني نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.
وواصل المدرب الأرجنتيني "نحن ملزمون بالاحتفاظ بتركيزنا ويجب أن نعمل بجد من أجل نتيجة أخرى جيدة يوم الأحد.من الصعب اللعب يوم الأربعاء لأنه يتطلب جهدا هائلا لكن يجب أن نستعد جيدا لأن كريستال بالاس منافس جيد جدا".
ويغيب المدافع توبي ألدرفيريلد عن اللقاء بعد تعرضه لإصابة عضلية أمام ريال مدريد بينما يواصل لاعب الوسط فيكتور وانياما التعافي من مشكلة بالركبة.
ويتذيل بالاس الترتيب لكنه جمع كل نقاطه الأربع هذا الموسم في آخر ثلاث مباريات بعد الخسارة في أول سبع مباريات دون تسجيل أي هدف.
"الجديد سبورت"