لوكاكو يرد على الانتقادات "أنا لم أنته بعد"

04-11-2017

أكد المهاجم البلجيكي روميليو لوكاكو المنضم هذا الموسم الى نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، انه لم ينته بعد، وذلك بعد انتقادات يتعرض لها لصومه عن التهديف في المباريات الماضية.
وانضم لوكاكو إلى يونايتد قادماً من ايفرتون في فترة الانتقالات الصيفية بعد نهاية موسم 2016-2017، مقابل رقم قياسي انكليزي بلغ 75 مليون جنيه استرليني. وترك المهاجم أثرا سريعاً مع "الشياطين الحمر"، بتسجيله 11 هدفاً في مبارياته العشر الأولى، الا أنه لم يجد طريقه إلى الشباك في المباريات الست الأخيرة.
وفي تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" الجمعة، قال اللاعب القوي البنية "اعتقد أن الكثير من الناس يعتقدون انني انتهيت. أنا في الرابعة والعشرين من عمري، لا يمكن أن يحكم علي بأنني انتهيت".
أضاف "أفضل أن أحظى بمسيرة أتحسن خلالها عاما تلو آخر، بدلا من ان أبلغ القمة سريعا وأتراجع أعرف انني أتمتع بالكثير من الموهبة. أعرف انني قادر على القيام بالكثير. يمكنني ان أسجل الأهداف بالقدم اليسرى، بالقدم اليمنى، بالرأس".
وتابع "الا انني أريد أيضاً أن أخلق (الفرص)، أريد أن أكون ممرراً للكرات الحاسمة، أريد ان أضمن انه عندما يواجه فريقي صعوبات، سيكون في امكانه الاعتماد علي".
وشدد لوكاكو على أن "الأمر لا يتعلق بي كفرد. أريد الفوز هنا وأعتقد انني في المرحلة المثالية والعمر المثالي الذي يتيح لي ان أنقل مسيرتي الى المستوى الأعلى".
ويحتل يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز، بفارق خمس نقاط عن غريمه المتصدر مانشستر سيتي. ويلاقي يونايتد الأحد ضيفه تشلسي حامل لقب الموسم الماضي، في أبرز مباريات المرحلة الحادية عشرة.
"الجديد سبورت"