هادي حبيش اولم على شرف فريق نادي القبيات الرياضي

01-11-2017

أولم النائب هادي حبيش وعقيلته سينتيا في دارتهما في أدما على شرف فريق نادي القبيات الرياضي بحضور رئيس الجهاز الفني ورئيس النادي و أعضاء الفريق. شهد اللقاء الإعلان عن مشروع المجمع الرياضي الجديد الذي سيكون بانتظار العكاريين كذلك، تم التنويه بالفريق الذي يشارك في بطولة لبنان في كرة السلة للدرجة الرابعة.

وفي مستهل اللقاء جدد حبيش وعده بالوقوف إلى جانب الفريق آملا بوصوله إلى النهائيات. وأكد انه لن يرضى إلا بأن يمثل الفريق عكار خير تمثيلٍ.

بدوره، أبدى رئيس النادي، اللاعب ماريو فهد، شكره وتقديره للنائب هادي حبيش، وأكد إصرار الفريق على إحراز اللقب الرياضي الأول الذي سيكون سابقة في عكار. وشدد على أن الهدف الأول والأساسي هو الوصول إلى الدرجة الأولى. وأضاف: "بهمتكم جميعا سنحقق أهدافنا".

وعن مشروع المجمع الرياضي الجديد، قال: "خلال بضعة سنوات، سنتمكن بفضل المجمع الرياضي الجديد من إقامة بطولة لبنان على أرضنا أمام جمهور عكار والشمال". ولفت فهد إلى أن ملعب المجمع سيتسع لحوالى 3500 شخص. ووصف رئيس نادي القبيات المشروع بأنه "المشروع الحلم". وختم بالقول: "الحلم مع النائب هادي حبيش لا بد وأن يتحول إلى حقيقة".

جاء اللقاء كخطوة تحفيزية للاعبين أيضا، إذ يترقب الفريق استكمال المرحلة الثانية من البطولة التي باتت على الأبواب.