بطولة لبنان في سيف المبارزة لخوري وبو خليل وأبو عراج

30-10-2017

نظم الاتحاد اللبناني للمبارزة، استكمالا لروزنامة نشاطاته لعام 2017، بطولات لبنان في سيف المبارزة لفئة البراعم 13 سنة وما دون وبطولة لبنان للفئة العامة للرجال في سلاح الحسام (sabre) على كأس المدرب واللاعب الراحل رولان سرنوك، على ملاعب نادي المون لا سال الرياضي - عين سعادة.

وحضر نائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد المبارزة جورج زيدان ونائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج والامين العام الدكتور عماد نحاس والعضوان المستشاران الدكتور ميشال يوسف وربى الحاج.

وجاءت النتائج على الشكل التالي:

أحرزت الناشئة تيا ابو عراج من نادي المون لا سال لقب بطولة لبنان في سيف المبارزة لدون ال 13 سنة بعد فوزها في المباراة النهائية على زميلتها في النادي لوما فغالي ابي صعب (8-1).

وحلت لاعبتا نادي المون لا سال تاتيانا فرنيني وكلوي ديب في المرتبة الثالثة.
في الفئة نفسها لدى الذكور، استطاع لاعب نادي المون لا سال كارل بو خليل الاحتفاظ بلقبه بعد فوزه على زميله في النادي نفسه ماتيو عجاقة بنتيجة (8-3).

واحرز المركز الثالث لاعبا نادي المون لا سال هادي دكاش وكريستيان بو خليل .

اما في فئة الرجال في سيف الحسام فاحرز لاعب فريق الجيش اللبناني شفيق الخوري اللقب بعد تغلبه على زميله رائد بو كروم في المباراة النهائية بنتيجة (15-8).

وحل في المرتبة الثالثة لاعبا نادي المون لا سال عماد نحاس (امين عام الاتحاد اللبناني للمبارزة) وانطوان عنيسي.

اشرف على تنظيم البطولة رئيس لجنة البطولات نائب رئيس الاتحاد زياد ابو عراج وقاد المباريات طاقم تحكيمي مؤلف من الحكام الدوليين رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف وزياد ابو عراج وكلودين رزق ومن الحكام الاتحاديين ريتا ابو جودة، محمود علي احمد وبهيج شرانق.

وفي الختام وقبل توزيع الكؤوس والميداليات والشهادات من قبل اعضاء الاتحاد على الفائزين والفائزات، القيت كلمة استذكر بها الحاضرون اللاعب والمدرب الراحل رولان سرنوك معددة مزايا الراحل وفضله على لعبة المبارزة، وقدم رئيس الاتحاد زيدان درعا تذكاريا الى عائلة الفقيد.