ياسين جابر يشارك في إفتتاح معرض الطيور الثاني في النبطية

30-10-2017

إفتتح النائب ياسين جابر معرض الطيور الثاني، الذي نظمه الاتحاد اللبناني للطيور ونادي الجنوب للطيور، في مركز كامل يوسف جابر الثقافي الاجتماعي في النبطية، في حضور ممثل الاتحاد الشيخ عبد العزيز الشافعي، رئيس النادي مكرم جابر ومهتمين.

بعد قص الشريط، قال جابر:"نرى في هذا المعرض رقيا واهتماما بالطيور بهذا الشكل والعناية بها وهذا ما يضع لبنان على مستوى عال من الرقي لاحترام الحيوان والطير والحفاظ عليه، انتم نقيض من يحمل البارودة ليقتل الطيور من خلال الصيد نشد على أيديكم ونتمنى لكم النجاح، وهي السنة الثانية التي نستقبلكم هنا في النبطية. من الواضح ان هناك تقدما أكثر من السنة الماضية من خلال زيادة عدد الطيور التي بلغت 650 طيرا والتحسن في النوعية، وهذا بشهادة الحكام الذين جاؤوا خصيصا من تركيا ليكونوا حكاما محايدين في هذا المعرض".

ثم لفت رئيس النادي "الى ان المشاركين في المعرض هم من كل المناطق اللبنانية ومن كل الطوائف، ومن أهدافنا محاربة الصيد وتطوير هواية تربية الطيور"، مشيرا "الى وجود 650 طائرا في المعرض".

بعدها، سلم الشافعي درعا تقديرية باسم الاتحاد للنائب جابر الذي سلم وإياه الدروع التقديرية لمربي الطيور الفائزين في المباراة التحكيمية والمشاركين في المعرض.