بهية الحريري بحثت تطبيق قانون البكالوريا الدولية

29-10-2017

 استقبلت رئيسة لجنة التربية والثقافة النيابية النائبة بهية الحريري، في مجدليون، وفدا من لجنة المتابعة لإنصاف المجازين القدامى والجدد، في حضور ممثل عن رابطة أساتذة التعليم الأساسي حيث عرضوا معها مطالبهم.

وكانت الحريري قد التقت في مكتبها في بيروت رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور فؤاد أيوب حيث عرضت معه شؤونا اكاديمية وتربوية، وعقدت بحضوره اجتماعا خصص للبحث بموضوع تطبيق قانون البكالوريا الدولية، شارك فيه المدير العام لوزارة التربية فادي يرق ورئيس مصلحة التعليم الخاص في المديرية عماد الأشقر، مدراء عدد من المؤسسات التربوية الخاصة التي تطبق البكالوريا الدولية.

والتقت الحريري رئيس مؤسسة "أديان" البروفسور الأب فادي ضو.
كما تسلمت الحريري من وفد من المؤسسة الفلسطينية لحقوق الانسان - شاهد، تقريرها السنوي بعنوان "الطالب الفلسطيني في لبنان والتعليم والجامعي بين الحق في التعليم والفرص المحدودة".
واستقبلت الحريري الدكتور بهيج الناشف الذي قدم لها كتابه الجديد "مغدوشة في محيطها عبر العصور منذ ما قبل الميلاد على العام 1920".

واطلعت من رئيس مجلس ادارة مركز الأولي للمعارض La Salle وليد الصالح على التحضيرات الجارية لمعرض لبنان الجامعي الذي ينظمه المركز برعاية وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة من 7 الى 9 تشرين الثاني 2017 من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء وتسلمت منه دعوة لحضور افتتاح المعرض.