افتتاح بطولة العرقوب السنوية لكرة الصالات في كفرشوبا

29-10-2017

تواصل الكتيبة الهندية العاملة ضمن قوات "اليونيفيل" في القطاع الشرقي دعمها ومشاركتها الشعب اللبناني في مختلف المجالات. وفي هذا الاطار أقيمت مراسم افتتاح دورة العرقوب السنوية لكرة الصالات بالتنسيق مع اتحاد بلديات العرقوب للفرق المتواجدة في منطقة عملها، على أرض ملعب بلدة كفرشوبا.

وتم الإعلان عن البطولة في حفل الافتتاح الذي أقيم في ملعب كفرشوبا لكرة القدم من قبل رئيس بلدية شبعا محمد صعب واتحاد بلديات العرقوب وقائد الكتيبة الهندية العقيد سانتوش كومار تريباثي.

حضرالافتتاح رؤساء بلديات العرقوب وشخصيات مدنية محلية.

ويشارك في البطولة التي من المقرر أن تبدأ في الفترة الممتدة من 28 تشرين الأول إلى 5 تشرين الثاني 2017، ثمانية فرق يمثلون بلدات المنطقة وهي شبعا والماري والهبارية والفرديس وكفرشوبا وحلتا وفريقان من الكتيبة الهندية. وتختتم بتوزيع الجوائز وحيازة كأس الكتيبة الهندية واتحاد بلديات العرقوب لكرة الصالات.

ورحب العقيد تريباثي بجميع الفرق المشاركة، متمنيا لهم "الحظ والتوفيق"، وأكد أن الدورة "تهدف الى تعزيز الصداقة بين اليونيفيل وجيل الشباب"، مشددا على "أن الرياضة والألعاب ذات الصلة تعزز الروح الرياضية عند الفرد وتلعب دورا حيويا في تعزيزالصداقة والتفاعل بين الأهالي في المنطقة".

هذا، وأقيمت بطولة العرقوب لكرة الصالات من قبل الكتيبة الهندية سنة 2015 بالتعاون مع اتحاد بلديات العرقوب. وفي العامين الماضيين لاقت الكثير من الأصداء الايجابية في مختلف المناطق في جنوب لبنان. وتعتبر هذه الأنشطة التي تتظافر فيها جهود اليونيفيل والسلطات المحلية عاملا ضروريا في تعزيز روح التعاون والثقة المتبادلة بين "اليونيفيل" والجيش اللبناني والسكان المحليين، وهو أمر أساسي في خلق أوضاع مستقرة وبناء مستقبل مزدهر للبنان.