افتتاح معرض الفنانين أرمينيا الشباب "أنا" في صالة هاماسكائين‎

27-10-2017

 برعاية وحضور وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق افتتاح معرض الفنانين أرمينيا الشباب "أنا" في صالة هاماسكائين افتتح أمس، الخميس 26 تشرين الاول 2017 معرض الفنانين أرمينيا الشباب "أنا" في هاماسكائين في صالة "لوسي توتونجيان" في برج حمود برعاية وحضور وزير الداخلية والبلديات نهاد  المشنوق، امين عام حزب الطاشناق النائب هاكوب بقرادونيان، وزير السياحة اواديس كيدانيان،رئيس بلدية برج حمود مارديك بوغوصيان، اضافة الى وزراء وبواب سابقين وحضور كبير من محبي الفن والابداع.  بدايةً تحدثت هالة حداد وقالت أن هذا المعرض نظم في لبنان بمشاركة ثمانية فنانين شباب من أرمينيا وبالتعاون مع هاماسكائين أرمينيا ، واضافت " اننا مع القناعة ان المجتمع اللبناني سوف يقدر عاليا هذه المبادرة ويسعى الى تعزيزها وتشجيعها حيث يكون هناك المزيد من المعارض الإبداعية لفنانين".

وألقى وزير الداخلية والشؤون البلدية نهاد المشنوق كلمة وقال "أن العرض يضم عالمين: عالم الفن والارمن". واضاف المشنوق "ان الشعب الارمني واينما كان يبرز دائماً بسبب اجتهاده، ابداعه  ونجاحاته" وقال " اكن احتراماً كبيراً للشعب الارمني لان الارمن في لبنان لا يدخر  جهداً في التطور والتقدم ولان الارمن اللبنانيين قدموا الافضل الى وطنهم لبنان ودائماً يحترمون  القانون".
وتحدثوا فنانان شابان مشاركان في المعرض، حيث شكرا المنظمين واملا ان تستمر العلاقات الوطيدة بين ارمينا والشتات وان تتطور التعاون الفني بين ارمينيا ولبنان.

وفي الختام تم تبادل الدرع التكريمية، حيث قدم مدير كاليري هاماسكائين هاكوب هاواتيان درعاً تكريمياً الى وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق وشكره على رعايته للمعرض.
بدوره قدم وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق درعاً تكريمياً الى مدير كاليري هاماسكائين هاكوب هاواتيان.

نذكر ان هذا المعرض يستمر حتى 11 تشرين الثاني 2017، من الاثنين الى السبت من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة السادسة والنصف مساءً في هاماسكائين في صالة "لوسي توتونجيان" في برج حمود ويضم اكثر من 80 لوحة من مختلف الاحجام والالوان والمواضيع.