رئيس ريال مدريد يحدد موقفه من التعاقد مع كين

26-10-2017 http://www.dw.com/ar/news/a-41111495

تحدثت شائعات عن اهتمام نادي ريال مدريد بالتعاقد مع نجم فريق توتنهام هاري كين. رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز خرج ليقطع الشك باليقين، مؤكداً أن كين لا يدخل ضمن اهتمامات النادي الملكي.بعدما تحدثت بعض التقارير الإعلامية عن إمكانية انتقال مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي هاري كين إلى صفوف فريق ريال مدريد، خرج رئيس النادي الملكي فلورينتينو بيريز لتفنيد ما جاء في هذه التقارير، مؤكداً في مقابلة مع محطة "كادينا كوبي" الإذاعية أنه "لم يخطر على باله قط التعاقد مع كين". وأضاف بيريز في حديثه إلى المحطة الإذاعية الإسبانية قائلاً: "كين لاعب ممتاز، لكننا نتوفر على كريم بنزيمة، ونحن راضون جداً عن أدائه".

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن نادي ريال مدريد كان مستعداً لدفع مبلغ 200 مليون يورو لنادي توتنهام من أجل شراء عقد نجمه هاري كين. لكن رئيس نادي ريال مدريد أكد أنه لم يدخل في اتصالات مع النادي الإنجليزي لأنه يعرف أن إدارة توتنهام ستطلب مبلغ 250 مليون يورو للتخلي عن خدمات لاعبها كين الذي تمكن من تسجيل 13 هدفاً في 12 مباراة لعبها حتى الآن هذا الموسم.

ويشار إلى أن العقد الذي يربط المهاجم الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاماً بناديه توتنهام يمتد إلى غاية 2022. جدير بالذكر أن فريق توتنهام كان مصدراً مهماً لعدد من النجوم التي ضمها ريال مدريد إلى صفوفه في الأعوام الأخيرة من بينها الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل اللذان انتقلا لصفوف الريال بصفقات كبيرة.

ع.ش