3500 مواطن في كوريا الجنوبية دعوا القانون الدولي من أجل السلام

24-10-2017

حملة السلام التشريعية" في سيول عقدت في سيول بالتعاون مع المجتمعات المحلية”

وقد عقدت في سيول، كوريا الجنوبية حملة سلام تسعى إلى تحقيق التنمية المحلية وبناء السلام على الصعيد العالمي بمشاركة 3500 من المواطنين وأعضاء منظمة غير حكومية دولية.

في 21 تشرين الاول، عقدت الثقافة السماوية، السلام العالمي، ترميم الضوء، وهي منظمة غير حكومية دولية في إطار المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة وإدارة شؤون الإعلام, " هرجان ماراثون الوطني هوبل " كجزء من " حملة السلام التشريعية " للدعوة لإنشاء من القانون الدولي للسلام. وشارك في استضافته الاتحاد الكوري للرياضة للجميع، وهو منظمة غير حكومية محلية في إطار حكومة العاصمة سيول، هذا الحدث بمثابة مكان للمواطنين المحليين للمشاركة في سباق الماراثون وتقديم تبرعات طوعية لمجتمعاتهم المحلية.

أما بالنسبة للمساهمات الفردية في بناء السلام، قال الرئيس هي هي لي من هوبل، "إن عمل السلام لا يعطى لشخص واحد أو شركة واحدة، بل إلى الجميع في جميع أنحاء العالم. تسعى منظمة هوبل، بصفتها منظمة سلام تحت إدارة شؤون الإعلام التابعة للأمم المتحدة والمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة، إلى بناء التعاون مع الأمم المتحدة مع التركيز على تحقيق وقف الحرب والسلام العالمي بطريقة يمكن للجميع في عالمنا المشاركة فيها في هذا العمل من أجل السلام نفس القلب من اجل السلام"

وكتب المشاركون أيضا توقيعاتهم لدعم إعلان السلام ووقف الحرب، الذي أعدته الرابطة مع 10 مواد و 38 مادة للدعوة إلى التعاون الدولي من أجل بناء السلام من خلال تسوية المنازعات بالوسائل السلمية، واحترام القانون الدولي في ومنع نشوب الصراعات، ونشر ثقافة السلام. وقد تلقت الحملة التشريعية للسلم، بالتعاون مع المجتمعات الدولية والمحلية في جميع أنحاء العالم، أكثر من 000 700 توقيع من أجل تقديم الدعم إلى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية في المنظمات الدولية والحكومات الوطنية في جميع أنحاء العالم.

في مقابلة المشارك، جاي هي كيم، طالب جامعي قال "كما يتم جمع كل توقيع من المواطنين مثلنا، ونحن نعلم أن دكو سوف تتحقق في نهاية المطاف. إنني أشارك في هذه الحملة السلمية بيدي. وأعتقد أن هذا هو اختصار للعالم ليواجه السلام، وسوف يتجاوز ليس فقط نفسي ولكن أيضا عائلتي وحتى أكثر لبلدي"

كما أن مشاركة المواطنين في هذا الحدث ستسهم بشكل كبير في تعزيز التنمية المجتمعية بسبب تبرعاتهم الطوعية في شكل تمويل من الحشد. وقد تم التبرع بحوالي 7500 دولار أميركي (8,400,000 وون كوري) من قبل أعضاء مجلس النواب، وسيتم الآن إنشاء هذا الصندوق كصندوق للتنمية المحلية.