رسالة سانوفي تحمل توقيعاً جديداً

23-10-2017

حياتنا رحلة، والصحة قضية تطالنا جميعاً طوال تلك الرحلة. فكما يصادف الناس خلال حياتهم لحظات مشرقة وأخرى مظلمة، كذلك في صحتهم يواجهون التحديات كبيرة كانت أم صغيرة. وتتفاوت هذه التحديات، فمنها ما يرافق الإنسان طوال حياته ومنها ينتهي بعد برهة.

أما سانوفي فرسالتها تكمن في دعم الناس، بصفتها المرافق المثالي لصحّتهم طوال رحلة حياتهم. فسانوفي تسعى لحماية من يواجه تحديات صحّية أينما كان ووقتما أمكنها إحداث فرق إيجابي، كما تسعى لتمكينه ودعمه ليعيش الحياة بأقصى إمكاناتها. وأبلغ تعبير عن هذه الرسالة هو توقيع سانوفي الجديد الذي نكشف النقاب عنه اليوم- ألا وهو Empowering Life .

وحول الموضوع، قال الرئيس التنفيذي لشركة سانوفي، أوليفيه برانديكور: "نحن على ثقة أن هاتين الكلمتين Empowering Life - تختزن ماهية من نحن ومن نخدم. فرسالتنا تبدأ وتنتهي مع الناس: أولئك الذين يواجهون التحديات الصحّية في مختلف أنحاء العالم وآلاف الرجال والنساء في سانوفي الذين يسعون جاهدين للاستجابة لتلك التحديات".

سانوفي: المرافق المثالي للصحّة
تحرص شركة سانوفي على إحداث فرق إيجابي لتمكين الحياة في مختلف أنحاء العالم: ابتداءً من حماية الناس عبر لقاحاتنا، وصولاً إلى تخفيف الآلام والمعاناة عبر علاجاتنا المبتكرة. كما تساعد سانوفي الناس ليعيشوا حياة أفضل وأطول سواء كانت تدعم القليلين ممن يتعايشون مع أمراض نادرة أو تدعم الملايين الذين يعانون من أمراض مزمنة. وستكمّل سانوفي إطلاق توقيعها الجديد بحملة عالمية على الوسائل الرقمية والإعلانية التي تغطي الأسواق الرئيسية.