قائد القطاع الغربي في اليونيفيل زار قائمقام صور ورئيس بلديتها

23-10-2017

زار القائد الجديد للقطاع الغربي في اليونيفيل وللكتيبة الإيطالية الجنرال رودولفو سغانغا قائمقام صور محمد جفال ورئيس إتحاد بلديات قضاء صور رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، في إطار اللقاءات التي تهدف الى تمتين العلاقة بين اليونيفل والسلطات المحلية وزيادة التعاون المثمر في ما بينهما.

وأشاد جفال بدور اليونيفيل "الريادي والتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني في سبيل تحقيق الامن والاستقرار في جنوب لبنان"، مهنئا الجنرال سغانغا على منصبه الجديد، ومثمنا الزيارة التي تندرج في إطار دعم المؤسسات الرسمية وبلديات الجنوب.

من جهته، رحب دبوق بالجنرال سغانغا وطاقمه، في مقر إتحاد بلديات صور، مشيدا بعلاقة الصداقة التي تربط اليونيفيل عموما والكتيبة الإيطالية خصوصا في الجنوب، معتبرا ان الجنود الإيطاليين رسل سلام، وباتوا جزءا من المجتمع المحلي". ونوه بالعلاقات الإنسانية التي إستطاعت قوات اليونيفيل تمتينها مع السكان المحليين وابناء المنطقة".

بدوره، شكر الجنرال سغانغا كلا من جفال ودبوق على حفاوة الإستقبال، معربا عن سعادته بتبوؤ منصبه الجديد كقائد للقطاع الغربي لليونيفيل، مؤكدا السير على خطى أسلافه. ونوه بعلاقة الصداقة التاريخية التي تربط مدينة صور بجنود حفظ السلام في اليونيفيل عموما وبالجنود الإيطاليين خصوصا.