ريال مدريد: رونالدو وبيل ضحية للموهوب أسينسيو مجدداً!!

22-10-2017

سقط نجما ريال مدريد كريستيانو رونالدو وغاريث بيل مجدداً في فخ الموهوب ماركو أسينسيو بعد أن تمّ اختيار الأخير أفضل لاعب في شهر سبتمبر ليتوّج بهذه الجائزة للمرة الثانية توالياً.


وجاء اختيار ماركو أسينسيو نجم الشهر الأول للمرة الثانية توالياً في ريال مدريد وذلك بعد تتويجه بالجائزة عن شهر أغسطس الماضي من قبل متتبعي النادي الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بحسب ما جاء في الموقع الرسمي للفريق.
وإن لا يختلف عاقلان حول الموهبة الفذة لأسينسيو (21 عاماً) صاحب القدم اليسرى الرائعة، إلاّ أنّ هذا التتويج المفاجئ يضع نقطة استفهام حول ما قدّمه هذا الشهر، الذي لم يكن ذا زخم كبير من حيث عطاءاته ومساهماته مقارنة بشهر أغسطس عندما سطع نجمه بقوة إثر توقيعه لـ 4 أهداف في 5 مباريات خاضها، منها هدفان مميّزان في ذهاب وإياب السوبر الإسباني أمام العملاق الكتالوني برشلونة، وثنائية أخرى في مرمى فالنسيا لحساب المرحلة الثانية من الدوري الإسباني في المباراة التي انتهت (2-2) في معقل البيرنابيو.

 

أسينسيو "شهر سبتمبر" لم يكن بالوهج الذي سبقه، حيث خاض  في هذا الشهر خمس مباريات أيضاً، حصد خلالها التعادل ضد ليفانتي (1-1) والفوز على كل من ريال سوسييداد (3-1) وديبورتيفو ألافيس (2-1) وبوروسيا دورتموند (3-1) والخسارة من ريال بيتيس في البيرنابيو بالذات (0-1).
 
في مبارياته الخمس في سبتمبر، لم يذق أسينسيو طعم الشباك واكتفى بتمريرة حاسمة واحدة لداني سيبايوس في عملية الهدف الأول في مرمى ديبورتيفو ألافيس.
 
beinsports