تقديم حزام بطولة الكيك بوكسينغ لرئيس اتحاد بلديات قضاء صور

21-10-2017

إستقبل رئيس اتحاد بلديات قضاء صور رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق في حضور نائبه صلاح صبراوي وعدد من اعضاء المجلس البلدي، وفد من مجلس أمناء نادي ملتقى الشباب الرياضي الذي نظم البطولة الدولية في الكيك بوكسينغ بأسلوب ال k1 التي اقيمت في آب الماضي في مدينة صور.

ترأس الوفد رئيس النادي الماستر شادي سويدان ورئيس مجلس أمناء النادي علي سويدان والبطل العالمي حسن قعيق.

ورحب دبوق بالوفد الرياضي الزائر، شاكرا لرئيس أعضاء مجلس الأمناء "مبادرتهم"، وأثنى على "الجهود الرياضية والبطولات التي حققها النادي على الصعيدين المحلي والدولي".

اضاف: "أن المجلس البلدي يدعم كل النشطات التي من شأنها إبراز الوجه الحضاري للمدينة ثقافيا وإعلاميا"، معتبرا ان النجاح يأتي نتيجة "جهد كل اللاعبين والمدربين الذين ثابروا ووضعوا نصب أعينهم النجاح كهدف دائم".

وأشاد دبوق بالروح الرياضية التي يتميز بها ابطال النادي، شاكرا لهم "المبادرة"، متمنيا للنادي "المزيد من النجاحات".

بدوره، شكر سويدان رئيس بلدية صور ونائبه وأعضاء المجلس البلدي على الرعاية والدعم المادي والمعنوي للنادي، وتحدث عن "الإنجاز الذي حققته البطولة على صعيد لبنان رياضيا وعن عدد الحضور الذي تجاوز الستة آلاف مشاهد على شارع المشاة في جادة الرئيس نبيه بري".

وعن بدء التحضيرات للمرحلة المقبلة، قال سويدان: "إن النادي يطمح لمشاركة عالمية على نطاق أوسع في السنة المقبلة".

كما تحدث عن "الأبطال الدوليين الذين يتخرجون من النادي سنويا والبطولات التي يحققونها، أبرزهم البطلة الدولية الدكتورة رولا خالد الحائزة على ميداليتين فضية برونزية في الألعاب الأولمبية، وبطل العالم القاسم الخطيب الحائز على الميدالية البرونزية في الألعاب الأولمبية".

بعدها، تم تقديم "حزام البطولة" الخاص بالبطل ابن مدينة صور قاسم عطية ودرع تذكاري للرئيس دبوق عربون وفاء وتقدير.