السنيورة زار أكاديمية صيدا للفنون القتالية: يقدم المدينة على مستوى عربي وعالمي

20-10-2017

زار رئيس كتلة "المستقبل" الرئيس فؤاد السنيورة مركز أكاديمية صيدا للفنون القتالية على بولفار الدكتور نزيه البزري في المدينة، وكان في إستقباله رئيس الأكاديمية بطل "DESERT FORCE " العالمي وإبن المدينة محمد الغربي، في حضور اعضاء المجلس البلدي للمدينة، رئيس الشبكة الرياضية في بلدية صيدا حسن الشماس وعضوي الهيئة الادارية للشبكة كامل كزبر وابراهيم الراعي" ومدير مكتب الرئيس السنيورة في صيدا طارق بعاصيري، وجال برفقتهم في ارجاء الأكاديمية، والتقى عددا من الشبان والشابات والفتية والفتيات الذين يتدربون فيها على الفنون القتالية تحت إشراف البطل الغربي الذي قدم شرحا عن الأكاديمية، وقدم عدد من الرياضيين عروضا في هذه الألعاب امام الحضور.

وقال السنيورة: "أنا سعيد جدا بهذه المبادرة بانشاء هذا المكان لتدريب ورعاية عدد من الفتيان الذين يمكن ان يبيضوا ليس فقط وجه لبنان وصيدا بل ايضا ان يكونوا على مستوى عربي وعالمي. وهذا الجهد الذي يبذل له اهمية كبرى على صعيد جذب انتباه الناس للرياضة واهميتها وان يكونوا وسيلة لتصريف هذا النشاط وهذه الحيوية عند الشباب بطريقة منتجة لهم ولبلدهم وللبنان ككل . اتمنى لهم كل التوفيق وان شاء الله يكون هذا الجهد خطوة من اجل جذب المزيد من الدعم والاهتمام من قبل الناس ومن قبل داعمين لهذه المؤسسة وان شاء الله تكون خطوة نحو تعزيز الرياضة اكثر فاكثر في صيدا وتكون صيدا جاذبة ليس فقط لسكانها بل وايضا لمن حولها حتى تعود تسترد الموقع الذي هو ان تكون مقصد لكل الاهتمامات والأنشطة".

بدوره، أثنى الشماس على "نشاط اكاديمية صيدا للفنون القتالية بإشراف الغربي"، مؤكدا "أهمية ايلاء هذه الرياضة الاهتمام اللازم من المعنيين"، وأشار الى ان "بلدية صيدا، وبتوجيهات من رئيسها المهندس محمد السعودي، وانطلاقا من اهتمامها بتعزيز العمل الرياضي في المدينة وتشجيعه، بادرت بتشكيل الشبكة الرياضية في البلدية، والتي تضم جميع الأندية والجمعيات الرياضية فيها في اطار من التعاون وتوحيد الجهود من اجل النهوض بالرياضة ومواكبة الأبطال الرياضيين الذين ينطلقون من هذه المدينة ودعمهم".

من جهته، شكر الغربي الرئيس السنيورة على زيارته، معربا عن "تقديره للإهتمام الذي توليه الشبكة الرياضية في البلدية بالأندية والأبطال الرياضيين في المدينة".