Spirit تبتكر وتنتج أحد أضخم الإعلانات المتلفزة في المنطقة

20-10-2017

اختارت شركة Rotana Hotel Management مرّةً جديدة شركة Spirit Advertising لابتكار وإنتاج أحد أضخم الإعلانات المتلفزة في المنطقة.

احتفالاً بالعيد الخامس والعشرين لتأسيس شركة Rotana، إحدى أهمّ شركات إدارة الفنادق في المنطقة التي تملك فنادق في كافة أنحاء الشرق الأوسط، وافريقيا وتركيا، فقد تعاونت مع شركة Spirit Advertising لابتكار وإنتاج الإعلان المتلفز الأحدث الخاص بالشركة. سيتمّ عرض الإعلان على كافة شاشات التلفزة الرائدة حول العالم بما فيها، CNN، وMTV، وTV5، وFrance 24، وSky News Arabia ومحطات MBC كاملةً وغيرها. كما تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ تصوير هذا الإعلان في مدن عدة وأماكن مختلفة واستغرق تصويره عدّة أيّام، أمّا تأليف الموسيقى فقد جرى في المملكة المتحدة.

لمشاهدة الإعلان المتلفز بالكامل، الرجاء زيارة الرابط التالي:
http://www.spirit-me.com/work/69-rotana-hotels.html أو
https://www.youtube.com/watch?v=pXw56G_pDEY&feature=youtu.be
 

يجسّد الإعلان وعد شركة Rotana ألا وهو "الوقت الثمين" ويلقي الضوء على قيم الشركة من خلال "حياة روتانا"، التي تشكّل اختصاراً للمفاهيم التالية: المدى البعيد، الإبداع، المعاملة الودودة وأخلاقيات العمل.
وفي هذا السياق، قالت أمل حرب، نائب الرئيس لشؤون التسويق، Rotana Hotel Management، "2017 سنة مميزة لروتانا إذ نحتفل خلالها بخمسةٍ وعشرين عاماً من العمل فهي تشكّل محطةً مهمة في مسيرة النمو الخاصة بشركتنا.

يشكّل هذا الإعلان بطرق عدّة، طريقتنا في مشاركة سعادتنا وحماسنا مع ضيوفنا الذين يشكلون محور قصتنا. فالتجارب التي يعيشونها والأوقات التي يأتون إلينا للاستمتاع بها وتعزيز علاقتهم بشركة روتانا هي أساس نجاحنا. يحتفل الإعلان بهذه العلاقة من خلال قيم الشركة ووعدنا بتقديم "وقتٍ ثمين" لضيوفنا، كلّ مرّة".

وأضاف السيد هاني حداد، الرئيس التنفيذي لشركة Spirit، "الإعلان المتلفز الخاص بروتانا هو انعكاس لموقع الشركة الريادي في المنطقة، الذي يظهر بشكلٍ واضح في الإعلان من خلال مختلف المشاهد التي تلقي الضوء على التجارب التي جعلت من روتانا الشريك الفندقي المفضّل للضيوف من مختلف أنحاء العالم. نتقدّم بأحرّ التهاني لروتانا بمناسبة إتمام السنة الخامسة والعشرين من العمل ونفتخر بكوننا جزءاً من هذا الإنجاز الاستثنائي."