تاتش تدعم جمعية "سند" في مهمتها الإنسانية

20-10-2017

أعلنت تاتش، شركة الإتصالات المتنقلة الأولى في لبنان بإدارة مجموعة زين، عن دعمها لجمعية سند ولمهمتها الإنسانية التي تهدف الى تقديم الرعاية التلطيفية للمرضى الذين يعانون من أمراض مستعصية ولعائلاتهم في لبنان. وقد ساهمت تاتش في مساعدة جمعية سند من خلال إطلاق حملة توعية لدعم الرعاية التلطيفية تزامناً مع اليوم العالمي للعناية التلطيفية الذي يصادف في 14 تشرين الأول. لمشاهدة إعلان سند يرجى زيارة الرابط التالي:

 www.youtube.com/touchlebanon

وتتطلع تاتش من خلال هذه الشراكة إلى توحيد الجهود مع جمعية سند لتسليط الضوء على أهمية الرعاية التلطيفية وهي نهج طبي، تمريضي، نفسي واجتماعي يقدم الدعم للمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة طويلة الأمد، وأيضا للمرضى ذوي الأمراض المستعصية والعضال الذين لا أمل لهم في الشفاء وأصبحوا في مراحل المرض الاخيرة. الهدف الأساسي من العناية التلطيفية هو صون كرامة هؤلاء المرضى والإصرار على حقهم بمنحهم حياة كريمة بين أهلهم و أحبائهم .
لذلك، يتضمن هذا الدعم العمل على مواجهة التحديات الناتجة عن المرض من خلال التحكم الطبي والتمريضي بالآلام للسيطرة على الأعراض الجسدية التي تؤثر على نوعية حياة المريض وقدرته على استعادة نشاطه والتواصل مع محيطه نفسيا واجتماعيا.

وفي معرض تعليقه على حملة التوعية لجمعية سند، قال إمري غوركان، الرئيس التنفيذي لشركة تاتش: "إن برنامج الشركة للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية Positive touch يقوم على أساس تحسين نوعية الحياة البشرية. والقضية النبيلة التي تتبناها سند تذكرنا بأن كل دقيقة في حياة الإنسان لها قيمتها ويجب أن يعيشها الانسان بكرامة".

أما لبنى عز الدين رئيسة جمعية سند قالت في تعليقها على هذه المبادرة: "إن الدعم الذي تقدمه شركة تاتش للرعاية التلطيفية للمرضى هي خير دليل على إيمانها بأهمية الحفاظ على كرامة ونوعية الحياة للمرضى الذين يعانون من أمراض مستعصية في لبنان كحق من حقوق الإنسان. مهمة سند التي تكمن في تقديم الدعم الطبي والإنساني والإجتماعي للمرضى المصابين بأمراض مستعصية لهم ولعائلاتهم في بيوتهم لم تكن قد استمرّت لولا جهود أطراف خيرة مثل شركة تاتش إحدى شركات الإتصالات الرائدة في المنطقة."
سند ممتنة جداً وشاكرة للجهود التي تبذلها تاتش لتعزيز أهمية هذه القضية التي ستؤدي الى فهم وقبول أوسع للرعاية التلطيفية في لبنان".

ويستطيع كل من يرغب بدعم جمعية سند إرسال رسالة فارغة الى 1105 والتبرع بدولار أميركي واحد.