مواجهة نارية بين الحكمة وهومنتمن

20-10-2017

تُفتتح اليوم المرحلة الثانية من بطولة لبنان لكرة السلة بقمة نارية ومُثيرة بين نادي الحكمة، الفائز في المرحلة الأولى على نادي المتحد، ونادي هومنتمن الفائز بدوره على نادي بيروت.

وستُقام المباراة على ملعب النادي الأخضر في غزير عند الساعة 20:30 مساءً، حيث سيسعى رجال المدرّب فؤاد أبو شقرا تأكيد حضورهم القوي هذا الموسم على الساحة السلّوية.

وتُستكمل المرحلة غداً بمباراتين، الأولى تجمع نادي الرياضي بيروت الفائز بدوره في المرحلة السابقة على نادي المعهد الأنطوني، بنادي بيروت الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء.

وستُجرى المباراة على ملعب الرياضي في المنارة عند الساعة 16:00 مساءً.

وفي المباراة الثانية على ملعب المعهد الأنطوني، سيستضيف الأنطونية، الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى، نادي التضامن الزوق عند الساعة 16:00 مساءً. وكان كلّ من الفريقين قد خسر مباراته الإفتتاحية.

وتُختتم المرحلة الثانية الأحد بمباراتين أيضاً، حيث يلعب في المباراة الأولى نادي بيبلوس مع نادي الشانفيل على ملعب الأوّل في مجمع الرئيس ميشال سليمان الرياضي عند الساعة 17:00 مساءً. وكان الفريقان قد فازا في المرحلة الأولى.

وفي المباراة الثانية على ملعب اللويزة زوق مصبح، يستضيف صاحب الأرض نظيره نادي المتحد عند الساعة 17:00 مساءً. وكان كلّ من الفريقين قد خسر مباراته المنصرمة.