"العزم لمختبرات الأسنان" يختتم دورته التدريبية الأولى

19-10-2017

أقامت منتديات وقطاعات العزم حفل اختتام الدورة التدريبية الأولى التي نظمها قطاع "العزم لمختبرات الأسنان" ، في عدد من مختبرات طرابلس، بحضور مدير منتديات وقطاعات العزم مصطفى آغا، منسق قطاع العزم لأطباء الأسنان د.بلال بركة، منسق قطاع أطباء العزم د.سعد الله صابونة، إضافة إلى أصحاب المختبرات: محمد المصول، راسم قصاب، زهير الصوفي ودعد منقارة، وذلك في مقر المنتديات في طرابلس.

بداية، كانت كلمة باسم أصحاب المختبرات ألقاها محمد المصول، عرض فيها الخطوات المستقبلية للقطاع، مثنياً على التزام الطلاب ورغبتهم في اكتساب المعرفة. وقال: "بعون الله تعالى وفضله، أحرزنا تقدماً ملحوظاً خلال فترة قصيرة. وكانت أولى ثمرات مجهودنا دورة تدريبية في علوم مختبرات الأسنان امتدت لمدة شهر، تضمنت التعرف على أحدث التقنيات والمواد المستخدمة في صناعة أطقم الأسنان والوصلات، السيراميك وتقويم الأسنان، إضافة إلى صيانتها في حال تعرضها لأي ضرر".
وكانت كلمة لزهير الصوفي لفت فيها إلى أهمية الأعمال التطبيقية وفترات التدريب في رفع كفاءة الطلاب، وبالتالي إعطائهم فرصاً أكبر لدخول سوق العمل بنجاح.
وبعد تقديم درع تكريمي له، أثنى آغا في كلمة مقتضبة على جهود منتديات و قطاعات العزم في تطوير قدرات المنتسبين والمجتمع عموماً، معلناً الاستعداد لدعم كل نشاط يصب في خدمة الخريجين.
ثم كانت كلمة باسم الطلاب ألقتها دلال الحولي، شكرت فيها القيمين على القطاع، وأصحاب المختبرات على الجهود التي بذلوها، معربة عن تقدير الطلاب لما يقوم به "العزم" لخدمة المجتمع.

ختاماً، سلم آغا، د.بركة، د.صابونة، وأمين سر المنتديات سامر ذوق الإفادات للطلاب.