استقبال حاشد في زوطر الغربية لرقيب في الجيش مصاب في فجر الجرود

18-10-2017

 أقامت بلدية زوطر الغربية واهالي الزوطرين الشرقية والغربية استقبالا حاشدا للرقيب اول في الجيش اللبناني حسن عماد شقير الذي تعرض لاصابة اثناء مشاركته في معركة فجر الجرود، في حضور رئيس بلدية زوطر الغربية حسن عز الدين، نائب المسؤول التنظيمي ل"حركة أمل" في اقليم الجنوب حسان صفا ممثلا المسؤول التنظيمي للحركة باسم لمع، المسؤول التنظيمي للمنطقة الاولى في "حركة أمل" حسن سلمان، قيادات امنية وعسكرية وضباط وعسكريين من رفاق الجريح وفاعليات.

واستقبل شقير بنثر الورود ونحر الخراف واطلاق المفرقعات النارية على وقع الموسيقى الترحيبية التي عزفتها الفرقة الموسيقية لكشافة الرسالة الاسلامية، ثم القى عز الدين كلمة حيا فيها الجريح البطل الرقيب اول حسن شقير وقال:"نجتمع اليوم في ساحة بلدة زوطر الغربية لنحيي بطلا من ابطال الجيش اللبناني وبطلا من ابطال زوطر الغربية، الجريح البطل الرقيب اول حسن عماد شقير الذي نفتخر ونعتز به. فباسمي وباسم اهالي البلدة والاخوة في حركة امل وحزب الله اهنىء البطل حسن شقير بعودته الى اهله وبلدته بطلا عزيزا شامخا بعد ان شارك في معركة فجر الجرود البطولية ضد الارهاب التكفيري هو ورفاقه الابطال في الجيش اللبناني".

وتابع:"الجيش انتصر على الارهاب بابطاله ورجاله وشبابه امثال حسن وبدماء شهدائه وتضحيات افراده، ونحن نقف مع الجيش اللبناني ضد الارهاب التكفيري وضد العدو الصهيوني ومع المقاومة"، لافتا الى ان "ما نشاهده اليوم في ساحة زوطر الغربية يجسد العلاقة المتينة بين الجيش والشعب والمقاومة".

واضاف:"احيي رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ورئيس مجلس النواب بيه بري ورئيس الحكومة سعد الحريري وكل من اتخذ القرار بمحاربة الارهاب ومواجهة التكفيريين، وتحية الى الجيش اللبناني الذي انتصر على الارهاب التكفيري في معركة فجر الجرود والى قائد الجيش العماد جوزيف عون الذي وقف بوجه الارهابيين والتكفيريين، والتحية ثم التحية الى شهداء الجيش اللبناني وشهداء المقاومة".

ثم القى المحامي محمد شقير كلمة باسم العائلة، شكر فيها الاهالي ورئيس البلدية وضباط الجيش اللبناني والاجهزة الامنية في النبطية وحركة امل وحزب الله وجميع الذين شاركوا في استقبال شقير.