أبطال أوروبا: لايبزيغ يحقق فوزه الأول ودورتموند يتعادل مجددا

18-10-2017 http://www.dw.com/ar/news/a-41004593

شهدت الجولة الثالثة من مباريات دوري أبطال أوروبا فوزا كبيرا لنادي لايبزيغ الألماني على بورتو البرتغالي فيما تعادل دورتموند مع مضيفه أبويل القبرصي بهدف واحد. وبنفس النتيجة انتهت مباراة ريال مدريد مع توتنهام الإنجليزي.خيم التعادل الإيجابي على مباراة ريال مدريد الإسباني مع ضيفه توتنهام الإنجليزي 1/1 اليوم الثلاثاء(17 تشرين الأول/أكتوبر) في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبنفس النتيجة تعادل بوروسيا دورتموند الألماني مع مضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي.

وفي مباراة أخرى تمكن لايبزيغ الألماني من تحقيق فوز كبير على ضيفه بوروتو البرتغالي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويتصدر الريال المجموعة الثامنة برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف فقط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني ويحل دورتموند في المركز الثالث بنقطة واحدة متفوقا بفارق الأهداف أمام ابويل صاحب المركز الرابع.

وعلى ملعب سانتياجو برنابيو تقدم توتنهام بهدف عكسي سجله البرتغالي رافاييل فاران مدافع الريال في مرماه بطريق الخطأ في الدقيقة 28، ثم أدرك القناص البرتغالي كريستيانو رونالدو التعادل للريال من ضربة جزاء في الدقيقة 42.

وفي نيقوسيا تقدم المهاجم البنيني ميكايل بوتي بهدف لابويل في الدقيقة 62 ثم تعادل المدافع اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس لدورتموند في الدقيقة 67.

وفي مباراة أخرى قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه، ليفربول الإنجليزي، لاكتساح مضيفه ماريبور السلوفيني 7 / صفر، اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز سبارتاك موسكو الروسي على إشبيلية 5/1.

ح.ع.ح(د.ب.أ)