كلية عدنان القصار لادارة الاعمال في الـLAU تنضم الى جمعية بيتا غاما سيغما العالمية

16-10-2017

احتفت كلية عدنان القصار لادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) بإطلاق جمعية بيتا غاما سيغما (BGS)الفخرية وانضمام 20 خريجاً وخريجة من المميزين في الكلية الى الجمعية المميزة عالمياً، في لقاء حاشد تقدمه رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا، ورئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق الدكتور عدنان القصار، وعميد كلية الاداب والعلوم الدكتور نشأت منصور، وعميد كلية ادارة الاعمال بالانابة الدكتور سعيد اللادقي وممثلا الجمعية الدكتور عباس ترحيني وسمر عاد مخول، وحشد من الاساتذة والطلاب واهاليهم.

والقى د. اللادقي كلمة شرح فيها ان العضوية في الجمعية هي "اكبر شرف يمكن ان يحصل عليه خريج ادارة الاعمال نظراً لما تمثله من ريادة وتمايز في هذا القطاع". واشاد بالخريجين المميزين الذين حصلوا على علامات مرتفعة اهلتهم للحصول على شرف العضوية. واضاف ان كلية ادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) تحمل اسم رجل اعمال ناجح ورائد في قطاعه وهذا فخر كبير للجامعة. وتوجه الى المتخرجين قائلاً: "انتم افضل وانجح طلاب في الكلية وقمتم بأكثر مما هو مطلوب منكم، ونقطة التحول الكبيرة في حياتكم كانت بفضل دعم اساتذتكم لذا من حقكم ان تحلموا بمستقبل افضل". وحض اللادقي الطلاب على الابداع في الحياة وان يضعوا الامل نصب اعينهم والقيام بما هو مناسب، وشكر فرنسبنك والدكتور عدنان القصار على الدعم.

وتناول رئيس الجامعة الدكتور جوزف جبرا في كلمته معاني ارتباط اسم كلية ادارة الاعمال بأسم الدكتور عدنان القصار وشكره على ما يقدمه الى الجامعة وكلية ادارة الاعمال من عطاءات. وقال: "نحتفل معاً بمناسبة مميزة بإنضمام خريجينا الى اهم جمعية في عالم الاعمال وهذا فخر لنا". وتوجه جبرا بالتهنئة مرة اخرى الى الخريجين والخريجات.

وكانت كلمة للسيدة سمر عاد مخول اشارت فيها الى ان جمعية بيتا غاما سيغما (BGS) من الجمعيات المعروفة والرائدة في عالم ادارة الاعمال، حيث يتم اختيار الطلاب المتفوقين للانضمام الى عضويتها، وتقديراً لهذا الدور سوف تتولى الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) تغطية رسوم عضوية طلاب الجامعة الذين سينضمون الى الجمعية مدى الحياة. ما يؤكد التزام طلاب كلية ادارة الاعمال بالتفوق والنجاح الاكاديمي.
ثم جرى تكريم المنضويين في الجمعية من الوزير القصار، والرئيس جبرا والدكتور اللادقي وترحيني ومخول وتسليمهم شهادات العضوية، وتقليدهم زر الجمعية ووشاحها والميدالية. ثم قلد جبرا الوزير القصار ميدالية الجمعية وتوجها معاً لازاحة الستارة عن نصّب يمثل جمعية بيتا غاما سيغما (BGS) ويؤرخ لإنضمام كلية عدنان القصار الى الجمعية.

يذكر ان كلية عدنان القصار لادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية الاميركية، هي من المؤسسات الجامعية المعتمدة من قبل هيئة تطوير كليات ادارة الاعمال AACSB International، منذ نيسان 2016.