بلدية عيدمون شيخلار كرمت اساتذتها وخريجي الجامعات والناجحين في الشهادات الرسمية

16-10-2017

نظمت بلدية عيدمون - شيخلار احتفالا تكريميا في باحة تكميلية البلدة تكريما للاساتذة سمير عبود، ميشال بيطار وادوارد عبود الذين بلغوا سن التقاعد في وزارة التربية ول 86 من خريجي الجامعات والطلاب الفائزين بالشهادات الرسمية بفروعها المختلفة.

قدم الحفل المربي ياسر الحاج وتوالى على الكلام مدير التكميلية الرسمية المربي نظير اسحق ومدير ثانوية عيدمون الرسمية محمد علي، حيث قدم دروعا للمكرمين باسم الثانوية ثم كانت كلمات الناجحين في الشهادات القتها التلميذة ميراي عبد الله.

وأشادت الكلمات بمزايا الاساتذة المكرمين حيث عبر المتحدثون عن احترامهم وتقديرهم لهم لما يتمتعون من مثابرة في العمل وتفانٍ في العطاء ودماثة في الاخلاق ونظافة في الكف وتواضع في الاداء.

ثم تحدث باسم المكرمين مدير تكميلية عيدمون الرسمية السابق المربي سمير عبود شاكرا البلدية على مبادرتها وجميع الحضور على عاطفتهم ومحبتهم.

والقى رئيس بلدية عيدمون-شيخلار المهندس كمال مقصود كلمة هنأ فيها المكرمين بلوغهم سن التقاعد، شاكرا لهم فضلهم في كل ما قدموه من عطاء في سبيل اجيال من ابناء البلدة تعلموا على ايديهم وفكرهم النير، ومعاهدا على استمرار دعم المؤسسات التربوية في البلدة وخاصة الرسمية منها.

وفي الختام قدم المجلس البلدي الدروع التكريمية للاساتذة والطلاب المكرمين، وجوائز مادية للطلاب المتفوقين: ميري عبد الله، جوي حداد ومحمد ضاهر الذي حصل على المرتبة الاولى على صعيد لبنان في شهادة LT فرع انظمة وشبكات.